الرئيسية » Apple » أجهزة مذهلة قادمة من آبل هذا الخريف وسنة 2014

أجهزة مذهلة قادمة من آبل هذا الخريف وسنة 2014

في الأمس، كنا مع تغطية حية ومباشرة لمكالمة آبل في إعلانها عن أرباح الربع الثاني من عام 2013، “تيم كوك” الرئيس التنفيذي لشركة آبل تحدث عن الكثير من الامور التي تخص الشركة وبعض المخططات المُستقبلية المثيرة للإهتمام.

apple-ceo-tim-cook

أثناء مكالمة آبل بالأمس في الإعلان عن أرباح الربع الثاني، قال الرئيس التنفيذي لشركة آبل “تيم كوك” بان الشركة تستعد بالفعل لإطلاق “أجهزة جديدة وبرمجيات وخدمات” في خريف هذا العام بالإضافة إلى عام 2014.

تيم كوك قال:

فرقنا تقوم بعمل رائع على بعض الأجهزة الجديدة، والأنظمة الجديدة، والخدمات الجديدة التي لا نستطيع الإنتظار للإعلان عنها في الخريف هذا وحتى عام 2012. نحن واثقين جدًا في خطط منتجاتنا.

هذا وقد سُئل أيضًا عن الموعد المحدد لذلك الإطلاق في خريف هذا العام:

سؤال: أشرتوا لوجود منتجات جديدة هذا الخريف – هل هذا يعني عدم وجود أي جهاز في الفترة القادمة حتى تلك؟

جواب: – تيم كوك – لا أريد أن أكون دقيقًا جدًا، لكني أقول أن هنالك أشياء رائعة بالفعل قادمة هذا الخريق، وخلال عام 2014 أيضًا

وفي سؤال آخر، ذكر تيم كوك بان هناك منتجات ذات فئات جديدة في الطريق، ولم يوفر أي معلومات أو تفاصيل أخرى عن ذلك مثل موعد الإطلاق أو حتى تلميحات بسيطة.

في الواقع، الكثير من تعليقات تيم كوك كانت مثيرة للإهتمام، فكلها تشير إلى أن ابل تخطط لإطلاق جيل جديد من اجهزة الآيفون والآيباد والآيباد ميني وربما الآيبود تاتش في خريف هذا العام وليس في الصيف كما تشير الشائعات على الجانب الآخر.

يُقال ايضًا بأن آبل تعمل على ساعة ذكية سوف يُطلق عليها إسم iWatch، وتطبيق قاتل في نظام iOS 7، وميزة التعرف على البصمات في الآيفون 5S وربما تقنية الـ NFC، كل هذه توقعات ربما نشاهدها من آبل في هذا العام.

لا يمكن لاي شخص أن ينتظر إطلاق آبل لأي منتج جديد، بالتأكيد ستكون لحظة حماس وتشويق، شاركنا برأيك كالعادة في قسم التعليقات بالأسفل.

عبر:CNET

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *