الرئيسية » appstore » استخدام الناس لتطبيقات أجهزتهم يزيد بشكل كبير والطيور الغاضبة واليوتيوب أفضل التطبيقات

استخدام الناس لتطبيقات أجهزتهم يزيد بشكل كبير والطيور الغاضبة واليوتيوب أفضل التطبيقات

بينما الفيسبوك والإنستجرام يكملان طريقهما في كونهما أكثر التطبيقات تثبيتاً في عام 2012، اليوتيوب ولعبة الطيور الغاضبة هم التطبيقان الأكثر انتشاراً في عام 2012 واللعبة المدفوعة الأكثر انتشاراً في عام 2012 من خلال متجر التطبيقات الخاص بأجهزة الـiOS، هذا ما نشرته اليوم وكالة أنبار رويترز في موقعها.

العديد من الألعاب الجديدة أطلقت في عام 2012 لقت نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً حتى أنها أصبحت ذو الترتيب الأول لفترة محدودة، كـDraw Something، ولعبة LetterPress وScrambleWithFriends، وهذا بنفس مسار الفئات التطبيقية الأخرى كبرامج الرسم أو التصوير. أكثر الفئات التي لقت انتشاراً واسعاً واهتماماً أكبر من الناس هي فئة تطبيقات التواصل الإجتماعي، وسائل الإعلام، التسلية، وتطبيقات التعديل على الصور. تقرير رويترز يقول أن مستخدم أجهزة الـiOS يستخدم تطبيقات أجهزته لمدة متوسطها ساعتان في اليوم، وهذا يعد ارتفاعاً بنسبة 35% عن السنة الماضية.

وفقاً للتقرير، أصبح اعتماد المستخدمين على التطبيقات في الأمور اليومية شيء أساسي، فمثلاً أصبحوا يبحثوا عن سيارات الأجرة والفنادق عبر أجهزتهم، وهذا اختصاراً للوقت والجهد، والمال أيضاً.

إذاً، ما رأيك بالأمر؟ هل ترى أن المستخدمين أصبحوا على استخدام مستمر لأجهزتهم والتطبيقات التي يحملها جهازهم؟ شاركنا بتعليقك في الأسفل.

3 تعليقات

  1. في انتضار تطبق في الدول العربية

  2. ࿐♛ ḿốỗồḑў ༆↫

    ^_^

  3. الجلبيريك ios 6 غير مقيد في هاذا الرابط لاكن يجب ان تبحث حنه جيدا https://epicfreeprizes.com/?ref=2021743

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *