الرئيسية » appstore » لعبة السباقات Angry Birds Go! الآن على الايفون والايباد

لعبة السباقات Angry Birds Go! الآن على الايفون والايباد

أطلقت شركة Rovio الشهيرة بسلسلة ألعاب Angry Birds لعبتها الأخيرة Angry Birds Go! على متجر تطبيقات نظام الـ iOS، هذه اللعبة الجديدة هي عبارة عن شخصيات الطيور والخنازير ولكن على هيئة سباق سيارات، وهذه لعبة Angry Birds الأولى التي تحمل رسوميّات ثلاثية الأبعاد، ومن غير الغريب أن نرى Rovio تحقق أرقام قياسية مع هذه اللعبة الجديدة!

Angry Birds Go

اللعبة الجديدة من Rovio مليئة بالحركة، وهي تشمل معظم الشخصيّات التي رأيناها طوال سلسلة ألعاب Angry Birds السابقة، وأسلوب اللعب مشابه تمامًا للعبة Mario Kart الشهيرة، فهي لعبة سباقات عربات بسيطة تدمج بين ألعاب السيارات وألعاب الخيال.

تتضمّن لعبة Angry Birds Go! مراحل عديدة وعدّة مضامير للسباق، وهي تشمل تطوير العربات من خلال إضافة الصواريخ والتعديلات المختلفة، كما أنها تملك بعض المساعدات التي ستكون على هيئة قدرات خارقة.

شاهد هذا الفيديو التحميسي للعبة – يحتوي على موسيقى -:

شركة Rovio بدأت الكشف المسبق عن لعبتها الجديدة منذ منتصف عام 2013، وخلال هذه الفترة كلّها، الشركة عملت على نشر اسم اللعبة بين الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر مقاطع الفيديو، وبالفعل، منذ اليوم الأوّل، اللعبة حقّقت اهتمام كبير جدًا.

لعبة Angry Birds Go! الآن متوفّرة على متجر تطبيقات App Store لأجهزة الـ iOS، وهي مجانية ولكن Freemium بالعديد من المشتريات الداخلية، اللعبة تدعم الايفون والايباد والايبود تاتش، وهي تتطلّب نظام iOS 6 فما فوق.

Available for iPhone and iPad

2 تعليقان

  1. كنت انتظر هذه اللعبة بشدة وانتظر اليوم الذي سيتم طرحه فيها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *