الرئيسية » Apple » Apple تبث إعلانات Greetings للايفون 5c

Apple تبث إعلانات Greetings للايفون 5c

في الأسبوع الماضي كشفت شركة Apple عن إعلاني Plastic Perfected وDesigned Together، واللذان يظهرا هاتف الايفون 5c الملوّن بجانب نظام iOS 7 الجديد. واليوم، الشركة تبدأ بث إعلان Greetings على جزئين، وهم تقريبًا يحملان نفس فكرة إعلان الايفون 2G الذي يظهر به مختلف الأشخاص وهم يقولون “مرحبًا”.

iPhone 5c Greeting Ad

تقول شركة Apple في وصف الفيديو “رحّب بالايفون 5c. ليس فقط للأشخاص الذين يحبّون الألوان فحسب، بل أيضًا لمن يحبّ أن يكون ملوّن”.

الإعلان الجديد يشابه إعلان الايفون 2G الذي كان بعنوان “مرحبًا”، وهذا يشير إلى أن شركة Apple – بالنسبة لها – استطاعت أن تنشئ فئة جديدة من أجهزة الايفون مع الايفون 5c ولكن بشكل مختلف بعيد عن الايفون الأساسي، والذي هو حاليًا الايفون 5s.

هذا هو الجزء الكامل من الإعلان – يحتوي على موسيقى -:

شركة Apple قالت أن مبيعات الايفون 5s لا تصدّق بمعنى أنها عالية جدًا، لكنها لم تذكر شيء عن الايفون 5c، فهل هذا يعني أنها خائبة الأمل منه؟

الجواب هو لا، في البداية فقط، حيث أن المحللين يرون أن مبيعات الايفون 5c في الشهر الأول ستكون أعلى من الايفون 5s نظرًا لقلّة كميّات الايفون 5s، لكن في النهاية عندما توازن الشركة أعداد التصنيع مع احتياجات السوق فسترى وقتها رقم قياسي جديد لشركة Apple.

على أي حال، ما رأيك بالإعلانات الجديدة؟ وبرأيك لماذا Apple تركّز على الايفون 5c بدلًا من الايفون 5s؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

4 تعليقات

  1. الان جلبريك ios7 وانا مجربه ممتاز اكتب في قوقل Jailbreak iOS 7 اول رابط تحصل فيه الشرح

  2. لا ما اعتقد كذا ،، يمكن .. اممم هههههههه

  3. موش موش كاوييي 🙂

  4. الملاحظ أن الترحيب في اعلان أبل اشتمل على لغات ولهجات كثيرة. منها شالوم ،، ولكن لم نسمع مرحبا ، أي تم تجاهل الشرق الأوسط كالعادة !
    برأيك هل نستحق هذا التجاهل 🙂

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *