الرئيسية » Apple » أبل تكون اليوم قد وافقت على أكثر من 1 مليون تطبيق

أبل تكون اليوم قد وافقت على أكثر من 1 مليون تطبيق

خلال حدث الإعلان عن الأيفون 5 في شهر سبتمبر الماضي، أعلن تيم كوك أن متجر البرامج احتوى على أكثر من 700 ألف تطبيق. وبجانب ذلك الرقم الهائل من التطبيقات، أكثر من 30% كانت تطبيقات مخصصة للأيباد.

على ما يبدو، أبل وصلت إلى رقم بارز وضخم آخر اليوم وفقاً إلى نظم وقواعد تطبيقاتها. وحسب تقرير جديد، أبل اليوم وافقت على أكثر من 1 مليون تطبيق خلال السنوات الأربع الماضية.

أشار موقع The Next Web، إلى وجود تغريدة من شركة تطبيق Appsfire المتوفر لكلا نظامي الـiOS والأندرويد، تقول: “عاجل: متجر تطبيقات نظام iOS شهد أكثر من 1 مليون تطبيق منذ إطلاقه“.

وفقا لتقرير TNW، أوريل أوهايون، مؤسس شبكة Appsfire، عرض بعض التفاصيل عن عدد التطبيقات الحالي. ويقول أوهايون أنه حالياً يوجد 736،247 تطبيق، 336،270 من هذه التطبيقات هو مدفوع الثمن (حوالي 45 بالمئة)، بينما 120،065 من هذه التطبيقات هو عبارة عن ألعاب (حوالي 15 بالمئة).

إذا، أين التطبيقات الـ263،753 الباقية؟ هذه التطبيقات أزيلت من متجر التطبيقات خلال السنوات الماضية، لعدة أسباب، إماً أن يكون المطور قد اخترق لائحة قوانين المتجر بالتحديثات التي تلت النسخة الأصلية من التطبيق، أو أن أبل أزالتها لغرض معين، كما حدث لتطبيقات عدة منها تطبيق VLC مشغل الوسائط.

هل يبدو لك الأمر محمساً، وهل تعتقد أن على أبل الإعلان عن هذا الأمر بشكل رسمي؟

6 تعليقات

  1. كيف ١ مليون وكيف امثر من ٧٥٠ الف تطبيق وكيف ان ابل تكون وافقت على ١مليون تطبيق هذا اليوم فقط يعني ٧٥٠ + ١مليون ارجو الاجابة من الادارة

    • iMosa3da

      ببساطة شديدة، في يوم 19 نوفمبر، يكون التطبيق رقم 1 مليون قد توفر في متجر التطبيقات، لكن عدد التطبيقات الحالية هي 750 ألف، والسبب في أن التطبيقات الحالية قليلة هو أن أبل تزيل أي تطبيق يخالف القوانين.

    • محمد العثيمين

      قال لك
      الـ263،753 الباقية
      هذه تطبيقات أزيلت من متجر التطبيقات خلال السنوات الماضية، لعدة أسباب،

  2. ࿐♛ ḿốỗồḑў ༆↫

    نايس

  3. م وين احمل ابزفاير ذا ارجو الرد

  4. من وين احمل هذا البرنامج Appsfire

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *