الرئيسية » Apple » رسميا: Apple تتعاون مع متاجر السعودية لأول مرة

رسميا: Apple تتعاون مع متاجر السعودية لأول مرة

وأخيرًا سيحظى زبائن شركة Apple في المملكة العربية السعودية بالقدرة على الحصول على منتجات Apple الرسمية بصورة فورية وبأسعار رسمية، فلقد وقّعت شركة Apple الأمريكية مع إحدى أكبر المتاجر العربية، مكتبة جرير، عقدًا يسهّل على المتجر الحصول على منتجات Apple بشكل مباشر منها وبأسعار رسمية، بالإضافة إلى تقديم خدمات عميل متكاملة.

Jarir Bookstore

وفقًا لأخبار العربية، هذه الاتفاقية التي تمّت بين Apple ومكتبة جرير هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وهي أولى الخطوات التي حدثت بعد السماح الرسمي لـ Apple لبيع منتجاتها وتوفيرها بشكل كامل في المملكة العربية السعودية في شهر أبريل الماضي.

رئيس شركة جرير السعودية، محمد العقيل، في مقابلة أجراها هاتفيًا مع العربية، صرّح أن Apple ستحاول خفض الأسعار بشكل بسيط، وهذا بالنسبة للمنتجات التي ستباع في المكتبة.

تدريجيًا، وبهذه الخطوة ستصبح منتجات Apple بمختلف فئاتها متوفّرة بمدى أوسع وأسعار أرخص في المملكة العربية السعودية، وهي خطوة قد تتلوها غيرها من الخطوات مع شركات ومتاجر أخرى غير مكتبة جرير.

يجدر الذكر أن شركة Apple حتّى الآن لم توفّر متجر رسمي – إلكتروني كان أم واقعي – في المملكة العربية السعودية، ولكن ليس غريب، بعد حصولها على كامل الموافقات، وبعد تعاونها مع إحدى متاجر السعودية، أن تبدأ فتح المتجر الإلكتروني السعودي، وتبدأ فتح المتاجر الرسمية الخاصة بها في السعودية والعالم العربي.

على مستوى العالم العربي، أكثر اهتمام شركة Apple ينصب حتّى الآن على الإمارات والسعودية، وبما أن الشركة تقريبًا قد انتهت من جميع مناطق العالم، قد تبدأ وضع الاهتمام المضاعف على منطقة العالم العربي.

6 تعليقات

  1. طيب متواجد و بشكل رسمي من شركات الاتصالات

    • ليست جميع منتجات Apple متوفّرة في شركات الاتصالات، كما أن شركات الاتصالات لها أساليب أخرى للتعاون مع Apple وشركات التكنولوجيا.

  2. كما ذكر في التقرير، Apple توقّع عقود مع المتاجر لتقدم لهم منتجاتها بأقل من السعر الرسمي بقليل – لمصلحة المتجر -، بالإضافة إلى توفير المنتجات مباشرة للمتاجر فور إطلاقها في منطقة المتجر.

  3. الله يعطيك العافيه ع الموضوع. بس بكون فيها صيانه؟

  4. عاد ابل ماشافت الا هالنصابين جرير

  5. ابل موقعه عقد طيب مع شرف ديجي وفاتحين ابل ستور فشرف ديجي في (سكوير مول ) في دبي
    حتى انا سالت المسؤلين هناك قلتلهم معقوله اتقلدون استايل ابل قالو لا هذا باشراف واداره ابل نفسها
    حتى ان الصيانه وكل شي يقبلوها وهذا الكلام من فتره من بعد مازار تيم كوك شرف ديجي نفسهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *