الرئيسية » Apple » Apple هي الشركة الأولى في بلد Samsung!

Apple هي الشركة الأولى في بلد Samsung!

منتجات شركة Apple معروفة حول العالم بأنها ممتازة في الجودة، والآن جهاز الشركة، الايفون، يحقق خطوة جديدة، فلقد حصل على أعلى نسبة إرضاء مستخدمين في كوريا الجنوبية، والتي تعد بلد الشركة المنافسة لـ Apple، وهي شركة Samsung.

Apple and Samsung

أطلقت شركة Quality Insights آخر تقاريرها الخاصة برضى المستخدمين في كوريا الجنوبية عن سوق الهواتف الذكية، وفي هذا التقرير تبين أن Apple استطاعت التغلب على Samsung حتّى في بلد الأخيرة. التقرير يشمل أكثر من 44,168 مالك للهواتف الذكية، هؤلاء الأشخاص قاموا بتسجيل نسبة رضاهم عن كلا أداء الجهاز بالإضافة إلى خدمة العملاء من الشركة المصنعة للهاتف الذي يملكوه.

الزبائن الكوريون اختاروا Apple من بين جميع المصنعين بأنها أفضل شركة من ناحية خدمات ما بعد البيع، وهذا بحصولها على نسبة 52%. وهذا يفوق Samsung التي حصلت على نسبة رضى مستخدمين 50%، وكذلك شركة LG الكورية التي حصلت على نسبة 46%.

المصدر أشار بأن شركة Apple لديها أفضل سرعة من ناحية تقديم إصلاحات الأجهزة. كما أن مستخدموا الايفون كانوا الأقل من ناحية إرسال المستخدم جهازه للشركة من أجل التصليح، مما يشير إلى أن أجهزة الايفون تملك أقل أعطال من الأجهزة الذكية الأخرى المنافسة.

جدير بالذكر أن هذه الدراسات تتوافق مع الجوائز التي يحصدها الايفون في كل عام، ففي هذه السنة حصل على جائزة J.D. Power في إرضاء المستخدم للمرة التاسعة على التوالي، كما أنه يسجل أعلى نسب إرضاء في مختلف الدراسات الأخرى في كل عام.

Tim Cook المدير التنفيذي لشركة Apple دائما ما يردد أن هذا العامل من الجهاز يولد في المستخدم الإخلاص وحب تكرار التجربة من الشركة المصنعة للجهاز، كما أن أحد أهم نتائج هذا العامل (رضى المستخدم) هو توافق وتوحد نظام الـ iOS.

4 تعليقات

  1. ما أجمل ان تتفوق شركة برضا العملاء ضد شركات وطنية في عقر دارهم وشعبهم

    وما أجمل ان تتفوق هذه الشركة أيضاً برضا شعبها مرة أخرى و من ناحية المبيعات أيضاً ضد هذه الشركات مرة أخرى

    ف يالها من صفعة في وجه العملاقين الكوريين ، وقريباً سترجع المياه لمجاريها وسامسونج تفقد بريقها بإعلاناتها المكررة واجهزتها المفجرة .

    آبل عالمٌ جميل … سامسونج عالمٌ رخيص …

  2. شركة سامسونج فاشلة حتى في بلدها هههههههههه

  3. لا توجد شركة تضاهي ابل في التعامل مع الزبائن والخدمات !
    فهي من افضل الشركات في العالم .. وكل الهواتف الذكية الحالية مقتبسة من فكرة الايفون في اطلاقه الاول عام 2007 على يد ستيف جوبز

  4. يا حرااااام يا سامسنق من جد حزنتني
    بس فيه موقع عربي اتحداه ثم اتحداه يجيب هذا الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *