الرئيسية » Apple » Apple ستعلن عن النتائج المالية للربع الثاني في 23 أبريل

Apple ستعلن عن النتائج المالية للربع الثاني في 23 أبريل

بانتهاء الربع السنوي الأول من عام 2014، أصبح من المفترض على Apple الكشف عن نتائجها المالية للربع الماضي، وهذا ما قامت الشركة بتحديد موعد له اليوم، فلقد أعلنت الشركة أنها ستقوم بكالمة مالية تعلن فيها عن النتائج المالية لها خلال فترة الأشهر يناير – مارس، موعد المكالمة هو 23 أبريل، وهي ستتم في ساعات متأخرة لمعظم المناطق العربية.

Apple Financial Results Q2 2014

في الصفحة الرسمية للمستثمرين في موقع شركة Apple، قالت أن المكالمة المالية للربع الثاني الاقتصادي ستكون في 23 أبريل 2014، الساعة الثانية بتوقيت الـ PDT للمحيط الهادئ، وهو ما يقابل توقيت ساعات منتصف الليل لمعظم الدول العربية.

المبيعات التي ستكشف عنها Apple ستتعلّق بمبيعات الايفون، الايباد، الايبود تاتش، الـ Mac، وغيرها من الخدمات والمنتجات التي تقدّمها Apple، كذلك هي ستكشف عن الأرباح، والهوامش الربحية، وستعلن عن بعض التطلّعات المستقبليّة لها، وقد نرى تيم كوك أو أحد كبار تنفيذيّي الشركة يلقون كلمة صغيرة تعبّر عن نجاحها أو فشلها في الربع الأول لعام 2014.

لا نعلم عن ماذا ستعلن Apple قريبًا، ولكن من المتوقع أن نراها تكشف عن بيعها أكثر من 500 مليون جهاز ايفون، بالإضافة إلى تحدّثها عن نجاح هاتف الايفون 5c، وإطلاق عدد من المنتجات كالايفون 5c نسخة الـ 8 جيجا وإعادة إطلاق الايباد 4 بدلًا من الايباد 2، وهذا كله بجانب حديثها عن كون نظام iOS 7.1 الأنجح بين جميع نسخ الـ iOS.

انتظرونا يوم 23 أبريل لمعرفة المزيد عن النتائج المالية الخاصة بالربع الثاني الاقتصادي، وشاركونا رأيكم وتوقعاتكم عن مبيعات الشركة ونجاحاتها أو فشلها في الربع الأخير.

4 تعليقات

  1. اعععععععععععشق ابل بكل معنا حتا لو كادت تصنع نفايات فا ماك برو تصميم نفايات لاكن خياااااااااالي

  2. توفيقك يا رب

    ابل مبدعه في الهواتف رغم المنافسة القوة مع الشركات العمالقه.

  3. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    فلوس رايحه جايه هههههههههه يعم الله يرزقني بحلاله عن حرامه

  4. زيد اسماعيل

    اكيد راح اتفاجأنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *