الرئيسية » Apple » Apple تقدّر وفاة نيلسون مانديلا على صفحتها الرئيسية

Apple تقدّر وفاة نيلسون مانديلا على صفحتها الرئيسية

تقديرًا لوفاة نيلسون مانديلا، شركة Apple أزالت جميع ترويجات منتجاتها من الصفحة الرئيسية وأبدلتها بصورة تذكّرنا بالقائد الجنوب أفريقي الحائز عل جائزة نوبل للسلام وقائد ثورة مناهضة الفصل العنصري، الذي توفّي في الخامس من ديسمبر بعد صراع طويل مع المرض.

Nelson Mandela

بالرغم من أن الفترة الحالة تعد من فترة الأعياد والتي تعود على الشركات التكنولوجية بمبيعات عالية جدًا، مما يتطلب من شركة Apple الترويج لمنتجاتها لمصلحتها الخاصة، الشركة أبدلت جميع هذه الترويجات بصورة لمنديلا. وهذا لا تفعله الشركة عادة إلّا مع كبار الشخصيات، كستيف جوبز مؤسس الشركة، وGregory Hines وGeorge Harrison وRosa Parks وأحد أعضاء Jerry Yorks.

في الأيام الماضية، غرّد المدير التنفيذي الحالي لشركة Apple تيم كوك هو وفيل شيلر نائب الأعلى للتسويق التنفيذي لدى Apple عدة تغريدات إحداها تقول: “شخص رائع. بطل الحريّة وكرامة الإنسان. هو قدوة للعالم أجمع. سلام عليك يا نيلسون مانديلا. بالفعل لقد اشتقنا لك.“.

نيلسون مانديلا هو أحد الأشخاص الذين ألهموا أجيالًا واستطاعوا تغيير العالم لوحدهم ولو كان الكثير يعارضهم، وهذا هو أسلوب شركة Apple الذي يقول “فكّر بشكل مختلف”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *