الرئيسية » Apple » WSJ: أبل بالفعل تقوم بتطوير أيفون رخيص وبشاشة كبيرة

WSJ: أبل بالفعل تقوم بتطوير أيفون رخيص وبشاشة كبيرة

في تقارير جديدة لموقع The Wall Street Journal، تم ذكر أن إيداع جديد من شركة Leap Wireless، مع منظمة حماية الأوراق المالية، كشف عنه عدة أدلة وتأكيدات سريّة تؤكد أن أبل بالفعل تقوم بتطوير وتجهيز أيفون رخيص السعر. وأشارت الشركة أنها تريد بيع نصف عدد أجهزة الأيفون التي التزمت ببيعها في السنة الأولى في عقودها مع شركة أبل، التي ستنتهي في شهر يونيو القادم.

في تقارير أخيرة، تبين أن شركة Leap لم تعد تجبر زبائنها على دفع رسوم شهرية لشرائهم جهاز الأيفون، وهذا على عكس الشركات الكبيرة الأخرى كـ AT&T، فيرايزون… فلقد أصبحت تبيع النسخة الأعلى من الأيفون بسعر 500 دولار أمريكي. وفوق ذلك،المصادر تقول أن شركة Leap تريد جعل الأيفون جهاز زهيد بشكل أكبر!

هذا ما تريد أن تفعله شركة Leap بخصوص وضع الأيفون:

الشركة قالت أنها تريد أن تحسن مبيعات الأيفون عبر وضع خطط تسويقية أفضل، وتوفير أسعار أرخص للمشترين، وأشارت الشركة أنها تعاوناتها وعقودها مع أبل تسمح لها ببيع الأيفون بسعر رخيص جدًا، مما يرفع مستوى المبيعات.

من هذا الأمر، يمكننا – كبداية – معرفة نية أبل بتطوير جهاز أيفون زهيد السعر، ووفقًا للمحللين، أبل ستقوم، بنفس طريقة الإعلان عن الماك بوك إير الرخيص، الإعلان عن الأيفون الجديد ذو السعر الزهيد، ويتوقع أن سعر الجهاز سيكون مقاربًا لسعر الأيباد ميني، حيث أنه سيقارب الـ 330 دولار أمريكي.

ووفقًا للتحليلات أيضًا، يقال أن الأيفون الرخيص سوف يكون ذو هيكل نحيف جدًا، لكن المادة التي ستستخدمها أبل في الأيفون، الـ Polycarbonate سوف تجعل سمك الهاتف أكثر، لكن الجيد في هذه المادة، أنها ستكون أفضل من ناحية التحمل والتماسك على الجهاز.

بالنسبة لواجهة الأيفون الرخيص المتوقع، ستكون الشاشة بحجم 4.5 إنش، أما نسبة الطول إلى العرض فهي غير معروفة، وبخصوص زر الهوم، سيكون – كالعادة – أسفل شاشة الجهاز.

ما هي معتقداتك حول هذه الشائعات؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

12 تعليق

  1. شي طيب حقيقة

  2. أستاذ أحمد خان

    ابل تلفظ انفاسها الأخيرة وعام ٢٠١٣ هو نقطة التحول اما ان تتنتج اجهزة جديدة بمواصفات ممتازة ونظام جديد كليا واسعار في متناول الجميع والا فلتذهب الى الجحيم شركات الاندرويد تنتج الاف الجوالات الذكية التي تستحق الاقتناء
    نعم ابل لديها جمهور وفي لايهمه التقنية بقدر علامة التفاحة خلف الجهاز لكن سيأتي اليوم الذي سيمل منه معجبون ابل من نظامها العقيم لانها طبيعة النفس البشرية والمستثمرون بدأ يقل اهتمامهم بابل وقل سعر سهم ابل لعدم ثقتهم في قدره ابل على الاختراع مجددا وانما تبني على مابناه ستيف جوبز اجهزة مكررة خالية من الابداع ومواصفات ضعيفة ونظام اكل عليه الدهر وشبع !!!

  3. كيف رخيص الثمن وشاشة اكبر!!

    اتوقع هذه شائعه خاطئة

  4. إذا كان جهاز ايفون ٥ غالي و جى بمشاكل كبيرة لا تغفر

    الله يعين ع الايفون الرخيص

    بنظري ابل ترجع إلى الخلف
    مع العلم انا عندي ايفون ٥

  5. if this is true, I can finally join the apple world
    awesssoooooooooome

  6. بيبرس الحاج بارة

    انا من مستخدمي الاندرويد لسببين الاول انه يتوافر على اجهزة كثيرة و باسعار زهيدة و الثاني ان واجهاته رائعة .
    في البداية لم اكن احب الايفون ربما لاني لم اكن قد جربته قط !!! لكن الان بعد استعمالي لاحد اقدم الموديلات (3GS)
    بدأت ارى لماذا شركة ابل شركة عظيمة و رفيعة المستوى !!! كنت امل منذ زمن ان تقوم ابل بانتاج هاتف رخيص الثمن
    كي تستطيع كافة الشرائح تجريبه . و اتمنى ان تكون هذه الشائعة صحيحة 🙂

  7. تم نفي هذا الامر عدة مرات من قبل ابل،، وابل ايضا تتميز باجهزتها ذات النوعية عالية الجودة الغالية نسبيا! لكن من الممكن ان يتم عمل جهاز رخيص بعض الشي لبيعه في الدول ذات الاقتصاد الضعيف .

  8. المدير نفى هذا الخبر وانتم الان تعيدون تكرار الاشاعة

  9. نظام IOS من ابل نظام خيالي يفوق كل المنافسين له بكل جدارة فقط لو عرف المستخدم طريقة استخدام الايفون فهو يجعل المستخدم يعمل لنفسه اصدار حسب طلبه اتوقع ان الكثير ممن يكتبون تعليقاتهم اقتنوا الايفون كمظهر فقط لا كاستخدام .. بالمناسبه جميعنا يعلم ان نظام اندرويد يسمى ( جهاز العجايز ) لانك فقط تستخدم الواتس والمكالمات فقط .. ودمتم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *