الرئيسية » Apple » Apple تفكّر في توظيف موظّفي BlackBerry المفصولين

Apple تفكّر في توظيف موظّفي BlackBerry المفصولين

قبل بضعة أسابيع أعلنت شركة BlackBerry رسميًا أنها ستفصل 40% من القوى العاملة لديها، واليوم شركة Apple قامت بإطلاق حملة توظيف بقرب المقر الرئيسي لشركة BlackBerry في كندا. مما يشير إلى أن Apple تفكّر في إغراء موظفي شركة BlackBerry السابقين.

BlackBerry Logo

أقامت Apple حدث مخصّص لتوظيف المواهب الجديدة في يوم 26 سبتمبر الماضي في مدينة أونتاريو، هذا ما قاله تقرير جديد من Financial Post. الدعوات الخاصة بهذا المؤتمر أُرسلت من شركة Apple إلى موظفي BlackBerry عبر موقع LinkedIn.

في رسالة الدعوة، Apple أعلمت الموظفين أن معظم من سيتم استقبالهم سيتم توظيفهم في المقر الرئيسي للشركة في مدينة كوبرتينو كاليفورنيا. وشركة Apple وعدت هؤلاء الموظفين أنهم سيحصلوا على مساعدان بشأن الهجرة من كندا إلى كاليفورنيا، كما أنها ستقدّم لهم تعوضيات مناسبة بخصوص جميع ما سيخسروه من هذا الإنتقال.

من الواضح أن Apple مهتمة في توظيف المهارات التي ملكتها شركة BlackBerry سابقًا، خاصةً أن بيان فصل الـ 40% من القوى العاملة لشركة BlackBerry صدر في يوم 20 سبتمبر، وشركة Apple أقامت حدث توظيف المواهب في يوم 26 سبتمبر.

جدير بالذكر أن Apple ليست الوحيدة المهتمة في توظيف موظّفي BlackBerry القداما، ولكن أيضًا Intel، فهي أقامت حدث شبيه بما أقامته Apple بعد بضعة أيام من بيان الفصل الرسمي من BlackBerry.

برأيك ما هي المهارات التي ستستفيد منها Apple من موظفي شركة BlackBerry المفصولين؟ أسيكون عملهم على تحسين الخدمات أم ماذا؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

8 تعليقات

  1. ياخي مدرري بس اكيد ياهي مخظه ل شي
    قسم عليهم مخخخخ ذيبابه

  2. احتبرها صفعه قويه جدا على وجه بلاك بيري و اشوف شركة بلاك بيري انتهى وقتها في مجال التقنيه و سمعة خبر انه بعد نزول الايفون 5 اس و البيبي ام عليه انخفضة مبيعات بلاك بيري الى النصف ؟؟؟.

  3. فكره ممتازة جدا حيث ان شركة ابلاك بيري كانت سباقه في نظام المحمول حيث انها اشتهرت بهذاالصدد

  4. صدقوني هذي الشركة مصيبة

  5. فاشل يبحث عن فاشل و ماالنتيجه فشل ذريع !

  6. إنجاز رائع من شركة ابل في توظيف المفصولين شكلها ناويه شركة ابل تطور خدمة لBBM

  7. مصارع سابق. خل التقنية الهواتف الذكيه للاهلها بس

  8. على الأغلب ستيم توظيفهم لتحسين خدمة iMessage و إضافة مزايا اخرى تجعلها اكثر فائدة للمستخدم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *