الرئيسية » Apple » أبل تطلق iOS 6.1 بيتا 4 للمطورين

أبل تطلق iOS 6.1 بيتا 4 للمطورين

أبل أطلقت النسخة الرابعة من النظام التجريبي iOS 6.1 قبل دقائق معدودة للمطورين، والتحديث كان يجلب جميع أجهزة الـiOS المدعومة من أبل حتى الآن بما فيها الأيفون، الأيباد، الأيبود تاتش وجهاز Apple TV حتّى. في الوقت الراهن لا توجد معلومات كافية جداً عن التطويرات التي يتضمنها هذا التحديث، لكن بالطبع إن تم اكتشاف شيء جديد سيتم إعلامكم به فوراً.

المطورون هم من لديهم الصلاحية حتى الآن لتثبيت هذا التحديث، والذي يمكن الحصول عليه عن طريق التحديث الهوائي من خلال تطبيق الإعدادات وهذا سيتطلب تنزيل حوالي 55 ميجا بايت، أو عن طريق الأيتونز والذي سيتطلب تنزيل ملف الفيرموير الذي متوسط حجمه نظراً لاختلاف الأجهزة هو 900 ميجا بايت.

كما هو واضح في الصورة أعلاه، أبل تعد في هذا التحديث أن يتضمن إصلاحات برمجية وبعض التطويرات، يبدو أنه تحديث عادي!

كالعادة، نتوقع أن يقبل هذا النظام جيلبريك الأجهزة الثلاثة والتي هي الأيفون 4، الأيفون 3GS والأيبود تاتش الجيل الرابع، تابعونا لكي تعلموا خطوات عمل الجيلبريك – إن كان متوفراً للنظام هذا -.

إن حصلت على إمكانية تجريب التحديث الرابع للنسخة 6.1، أخبرنا بالفروق التي لاحظتها عن التحديث الثالث الذي صدر قبله، شاركنا أيضاً برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

6 تعليقات

  1. مبرووووك للمطورين بس نحن راحت علينا في الإصدار 6.0.1 ما قادرين تمشي قدام ولا قادرين نرجع للجلبيريك

  2. غريبه انا ماجاني التحديث الجديد

  3. متى ينزل السوفتوير الرسمي 6.1

  4. انا عندي بس ما ابقى اسوي تحديث

    اشان عندي جيلبريك iOS 5.1.1 غير المقيد

    بس في انتظار جيلبريك غير المقيد لIOS 6

  5. أنا اليوم مشتري الايفون 5 من جرير وضمان زين وعشان اجرب الجيل الرابع حدثت للأصدا ios 6.1 beta 3 طبعا اول ما خلص التحديث تفاجأت أنه طالع لي تحديث في الهوائي النسخه الرابعه وللمعلوميه لست مطور ولاهم يحزنون والله قلت فرصه احدث واشوف وش الفرق وهذا انا جالس اقلب فيه يمين ويسار نشوف وش الجديد الاهم ان الفور جي شغال زي الحلاوه والسرعه خياليه وللحين مالاحظت اي جديد في النسخه جاري البحث

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *