الرئيسية » Apple » آبل تستبدل أجهزة الآيفون 4 المُتضرر بـ آيفون 4S

آبل تستبدل أجهزة الآيفون 4 المُتضرر بـ آيفون 4S

في كل سنة، آبل تطلق هاتف ذكي جديد ‘‘الآيفون’’، وإمتلاك أحدث جهاز قد يكون مكلف للبعض، وفرصة الحصول على ترقية مجانية لا تحدث لأياً كان وفي العادة لا تحدث، ولكن مستخدمي الآيفون 4 الذي يعانون من مشاكل داخلية في الجهاز قد يكون لهم فرصة الترقية المجانية.

تمكن بعض المستخدمين من إستبدال أجهزة الآيفون 4 التي تعاني من مشاكل داخلية ‘‘هاردوير’’ نسخة 16GB للون الأبيض من إستبدال أجهزتهم مجاناً بـ آيفون 4S، وذلك يعود إلى نقص الإمدادات في النموذج المحدد،

حيث أشار موقع 9to5Mac أن آبل أبلغت متاجر البيع Genius Bars من وجود نقص في الآيفون 4 الأبيض 16GB، وحتى إشعار آخر، أي متاجر تعاني من هذا النقص عليهم إستبدال الاجهزة المتضررة بآيفون 4S مجاناً.

مصادر 9to5Mac أكدت أن آبل أرسلت البلاغ إلى متاجرها في الولايات المتحدة وكندا، وحتى الآن لم يتم تأكيد وجود النقص في دول أخرى، على أي حال قد تكون فرصة ذهبية لمستخدمي الآيفون 4 الأبيض 16GB للحصول على معالج وكاميرا أفضل مع تقنية سيري.

6 تعليقات

  1. انا عندي مشكله فى جهاز الآيفون 4 الأبيض 16GB زرار الهوم دايما يعلق والجهاز بيسخن جدا ولما رحت للتوكيل قالولى سوفت وير وغيرو السوفت بس برضه المشكله لسه موجوده انا فى الامارات وشاري الجهاز من اكسيوم ولسه فى فترة الضمان

  2. وكيف اعرف بان جهازي متضرر

  3. بصراحة أبل فعلا شركة محترمة .. تهتم بخدمة ما بعد البيع 🙂

  4. انا عندي ايفون 4s ابيض 32 جيجا بس ما أشوف فيه فرق في الكاميرا ابدا لان كان عندي 4 ومافي اي فرق.

    لكن بخصوص المعالج اكيد اسرع في التصفح والتحميل مع سيري طبعآ (-؛

  5. مع نفسهم .. يعني الحين هذه ميزة مثلاً .. خلهم يبطلو يصنعو اجهزة مضروبة وبعدها يتكلمو عن المزايا ..

  6. FARES

    انا اسود 16 هل يمكن الاستبدال اذا كان في عطل .؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *