الرئيسية » Apple » Apple تنشر فيديو تجهيزات متجر أوموتيساندو في اليابان

Apple تنشر فيديو تجهيزات متجر أوموتيساندو في اليابان

نشرت Apple اليوم مقطع فيديو قصير على قناتها على الـ YouTube تغطي فيه أهم التجهيزات التي تمّت لافتتاح متجرها الجديد الزجاجي الموجود في منطقة أوموتيساندو في مدينة توكيو، المتجر الجديد سيتم افتتاحه رسميًا في يوم الجمعة، ويبدو أن Apple تنتظر نتائج جهدها بفارغ الصبر للافتتاح الضخم للمتجر.

Apple Store in Omotesando

الفيديو الذي نشرته Apple يظهر عددًا من مقاطع ما خلف الكواليس لتجهيزات متاجر Apple، فلقد أظهر كيف تضع الشركة لوحاتها ولافتاتها، وكيف يبتم تجهيز كلّ جهاز استعراضي على طاولة مخصّصة، وإضافة إلى ذلك، هو يظهر رد فعل بعض الأشخاص للوحة الخضراء الكبيرة التي كانت أمام زجاج المتجر.

يمكنك مشاهدة مقطع الفيديو من هنا – يحتوي على موسيقى -:

التصميم الذي تأسس عليه متجر Apple الجديد مستوحى من تصميم المتجر السابق ستانفورد 2 الموجود في ولاية كاليفورنيا، التصميم يملك واجهة مصنوعة كليًا من الزجاج الذي يظهر روح المتجر من الداخل، وخلف الزجاج توجد لافتات كبيرة تعرض صورًا لمختلف منتجات Apple.

لو لاحظت قليلًا ستجد أن متجر أوموتيساندو يتألف من طابقين، وليس كعادة المتاجر، طابق أساسي وآخر علوي، بل طابق أساسي وآخر سفلي، المتجر الموجود في الأسفل يتيح للمستخدمين الوصول إلى مختلف خدمات Apple كاستفسار الـ Genius Bar والحصول على جلسات تعلّم كيفية استعمال منتجات الشركة.

فعليًا الافتتاح قريب جدًا، حيث أنه سيكون في صباح يوم الجمعة لمدينة أوموتيساندو اليابانية، ولذلك، حتّى تكون قد قرأت التقرير… على الأرجح سيكون الافتتاح قد حصل!

بالطبع إن كنت في إحدى المدن العربية، قراءة التقرير ومشاهدة مقطع الفيديو سيكون صعب جدًا عليك، فحتّى الآن لا يوجد أي متجر رسمي لـ Apple في العالم العربي، ولا يوجد سوى انتظار القائمة الطويلة لموقع المتاجر المقبلة التي قد تتضمّن دولة عربية.

2 تعليقان

  1. شكرا لك
    ولكنك غلطان، موجود في UAE الإمارات متجر لأبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *