الرئيسية » Apple » أرباح متجر أبل تزيد وتصل لرقم قياسي جديد

أرباح متجر أبل تزيد وتصل لرقم قياسي جديد

اعتبرت متاجر أبل الرقم الأول في الولايات الأمريكية، حيث أن مواقع متاجر أبل – المبيعات لكل قدم مربع – كانت الأعلى لعدد من السنوات، ووفقًا لتقارير جديدة من موقع الإحصاء Asymco، الشركة تغلبت على نفسها من ناحية العوائد من كل زائر، حيث أنها وصلت إلى حد شراء جديد، فكل زائر يدفع مبلغ 57.6 دولار في متجر أبل، هذا في الربع الأول من سنة 2013.

Averge revenue per Apple Store

كان لدى أبل خلال الربع الأول من سنة 2013 زيادة بنسبة 7 بالمئة، جاعلةً إياها تصل إلى رقم عوائد 13 مليون لكل متجر لها، وهذا الرقم هو الأعلى لربع لا يملك الأعياد والمناسبات الكبيرة (كالربع الرابع من السنة).

خلال مكالمة أرباح الربع الثاني للشركة، قالت أبل أن مجموع العوائد هو 43.6 بليون دولار، مع مبيعات وعوائد 5.2 بليون لكل المتاجر الخاصة بها، وهذه نسبة زيادة تقدر بـ 19 بالمئة عن الربع الماضي.

يزور أبل حاليًا عدد 250 ألف زائر لكل محل في كل ربع من السنة، مقارنة بـ 170 ألف في نفس الفترة في عام 2013. في السنوات الماضية، شركة أبل ركزت على بناء متاجر أبل حول العالم، وزيادة أرباحها في كل قدم مربع تملكه. أبل تنوي بناء 30 متجر أبل جديد خلل سنة 2013 المالية وإعادة هيكلة 20 واحد.

تعليق واحد

  1. الشعب يريد أبل في الخليج العربي !!
    الشعب يريد أبل في الخليج العربي !!
    الشعب يريد أبل في الخليج العربي !!
    الشعب يريد أبل في الخليج العربي !!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *