الرئيسية » Apple » Apple ترد على إنحناء هواتفها والتشكيك بصلابتها

Apple ترد على إنحناء هواتفها والتشكيك بصلابتها

منذ اطلاق Apple لهواتفها الجديدة بدت بعض الفيديوات تنهال على مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما موقع “يوتيوب-Youtube” حيث ظهرت بعض الفيديوات التي تظهر هاتف iPhone 6 Plus وهو يتعرض للأنحناء بشكل سهل عند تعرضه لبعض الضغوط الخارجية.

iPhone-6-iPhone-6-Plus-colors-Space-Gray-620x431

هذه الفيديوهاات اثارت استياء محبي ومستخدمي اجهزة Apple وبعضهم شكك لمصداقية الفيديوات المعروضة. لكن لم يمض اسبوع على هذه الحادثة حتى اتى الرد من الشركة الام و في سابقة تعتبر هي الثانية من نوعها بعد عام 2010 قامت Apple بفتح الباب للصحفيين لدخول مختبراتها والتي تعتبر سرية جداً،حيث يظهر هذا الفيديو الجديد والذي صور مجموعة  من الاختبارات التي تقوم بها الشركة على هواتفها قبل طرحها في الاسواق تحاكي هذه الاختبارات و التي هي:

1.اختبار الجلوس.

2.اختبار الضغط الثلاثي للجلوس بمقدار وزنه 25 كيلو غرام.

3.اختبار النقطة الواحدة او الضغط النقطي.

4.اختبار إلتواء الجهاز من الجهتين.

 حيث اكدت الشركة انها قامت بفحص واختبار اكثر من 14 الف جهاز من iPhone 6 و iPhone 6 Plus قبل طرحها بالاسواق وبهذا التصريح تكون Apple  قد أوصلت رسالة قصيرة لمنافسيها بأن Apple لازالت في الطليعة ولا تهزها شائعا ولا اعلانات ساخرة.

وبهذا يجب ان نطمأن لسلامة وجودة منتجات هذه الشركة العريقة و التي طالما ادهشتنا بالرائع والمميز ومع توقع االخبراء بمبيعات هائلة لمنتجات Apple خلال 2015.

الفيديو:

تعليق واحد

  1. يا اخي ال 25 كيلو هي قوة الضغط و مالها علاقة بوزن الشخص و ال25 كيلو تعتبر وزن قياسي لاغلب مختبرات التجارب في العالم لانها تمثل قوة ضغط شخص بوزن طبيعي يجلس على ارضية مستوية …………. ارجو ان الصورة قد وضحت لديك تحيييياتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *