الرئيسية » Apple » أبل تنهي صفقات خدمة iRadio للإعلان في WWDC؟

أبل تنهي صفقات خدمة iRadio للإعلان في WWDC؟

في الأمس، وقّعت شركة أبل للتكنولوجيا صفقة منح تراخيص مع شركة Warner Music Group وWarner Chappell، وبهذا الشكل تكون أبل قد أكملت صفقات توفير خدمة راديو الإنترنت المجاني، والذي يُتوقع أنها قريبة جدًا من الإطلاق.

وفقًا لمصادر مقربة من الوضع، إكمال أبل لهذه الصفقات قبل مؤتمر WWDC 2013 وابهتمام يدل وبشدة على نية أبل على إعلان خدمة iRadio في المؤتمر.

iRadio

في الشهر الماضي، توصلت أبل لصفقة لمنح رخص الأغاني من شركة Universal Music، وهي العلامة الأكبر في هذا المجال، كما أنها مازالت تقوم بمفاوضات مع سوني التي لم تتوافق مع أبل كليًا بشأن بعض الخواص والمزايا الخاصة بخدمة iRadio من أبل.

أصبح مجال خدمات الموسيقى تنافسي جدًا، فجوجل في المؤتمر الأخير لها قامت بإطلاق خدمة Google All Access، كما أنها تعمل على خدمة موسيقى مرتبطة باليوتيوب، وهذا سيجعل الكثير مهتم بها لسهولة الوصول إليها… وبنفس الوقت، توجد خدمات أخرى كـ Pandora وSpotify وiHeart، جميعها تنافسية جدًا.

بالطبع أبل معروفة جدًا في عالم الموسيقى، فهي تملك أكثر من 50 مليار أغنية، وهذا هو الرقم الأكبر على الإطلاق، كما أنها توفر خدمات مميزة جدًا كـ iTunes Match التي تقوم بمراجعة الأغاني التي تملكها على أجهزتك، وتقوم بربطها بالـ iCloud في حال لم تكن موجودة لدى أبل. وبهذا الشكل يكون لدى أبل خبرة طويلة سابقة في عالم الموسيقى، يسمح لها بالتنافس بقوة في مجال خدمات بث الراديو عن طريق الإنترنت.

2 تعليقان

  1. السلام عليكم
    انا احتاج المساعدة حملت برنامج بعد ما انتها جا إعادة تشغيل الجهاز
    خرجت بالخطأ من السيديا دخلت اختفت البرامج المثبتة والسورسات فضيت سويت إعادة تشغيل ما نفع أرجو المساعدة

  2. Mobile substrate احذف هذي الاداه
    وراح تحذفلك جميع ادوات الجلبريك اكيد نزلت اداه وفي لها توابع او اضافات وانت قمت بحذفها وهي لم تحذف وارجع نزل الادوات من اول وجديد ..

    وفي الطريقه الثانيه ..
    انك تطفي الجهاز
    ولما تشغل الجهاز اضغط علي الا ترفع الصوت علق عليها بكذا يدخل الجهاز في وضع السيف مود وشوف اذا البرامج متواجده والا لاا اتمني اني كنت افدتك

    واسف يا اخ اكرم اني وضعت الجواب في مكان مو بمكانه بس الرجال مزنوق ولازم نساعده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *