الرئيسية » Apple » Apple ستطلق تلفاز iTV بعدما تنتهي من ساعة iWatch

Apple ستطلق تلفاز iTV بعدما تنتهي من ساعة iWatch

منذ سنوات ومازالت شائعات إطلاق Apple لجهاز تلفاز iTV الخاص بها مستمرّة، التقارير على مدار السنوات الماضية قالت أن المنتج سيتم إطلاقه في عام 2013، أو 2014، والآن تقارير جديدة من NPD Display Search تقول أن Apple أجّلت موعد الكشف الرسمي عن تلفاز iTV حتّى تنتهي أولًا من إطلاق ساعة iWatch الذكيّة.

iTV 3
تصميم تخيّلي لتلفاز iTV من Apple
بواسطة Martin Hajek

وفقًا لمصادر التقرير المتركّزة حول مصنّعي أجهزة التلفاز، يبدو أن تلفاز iTV الخاص بـ Apple، والذي كان عبارة عن فكرة ولدت بإضافة حرف الـ “i” إلى التلفاز “TV” ستصبح حقيقة في السنوات القليلة المقبلة، ولكن حاليًا تم تأجيل العمل عليها لأولويّة فكرة الأجهزة الملبوسة الذكيّة كالساعة الذكية.

العديد من المحلّلين يتوقّعون أن شركة Apple ستطلق جهاز تلفاز حقيقي أي شاشة كبيرة حقيقيّة وباسم iTV، هذا بدلًا من مكعّب صغير يجعل أي تلفاز يعمل بنظام ذكي، أي جهاز Apple TV.

حاليًا أصبح معظم المحلّلين يشيرون إلى إطلاق شركة Apple لتلفاز iTV في عام 2014، ويبدو أن ذلك يوافق آخر تحليلات DisplaySearch، فعدد من مصنّعي قطع الشاشات أشاروا إلى أن Apple تعمل على شيء ما لإطلاق منتج في النصف الثاني من عام 2014، وغالبًا ما ستوفّر الشركة ما بين 2 إلى 3 مقاييس مختلفة بالنسبة للشاشة، التي ستكون بوضوح 4K.

شركة Apple حاليًا تحاول أن تتعاون مع عدد من شركات الموصّلات أي شركات البث التلفزيوني، ولكن يبدو أنها تواجه بعض المشاكل مع بعضهم، لا يوجد تفاصيل حول قضيّة الاختلاف، ولكن بالطبع هذا لن يؤثر بشكل كبير على موعد الإطلاق الرسمي للجهاز، والذي سيكون بعد عام من هذه الفترة بإذن الله.

الغريب في تقرير DisplaySearch هو ذكره أن Apple ستؤجل موعد إطلاق تلفاز iTV لبعد إطلاق ساعة iWatch، فما أن تلفاز iTV سيُطلق في النصف الثاني من العام المقبل، متى سيتم إطلاق ساعة iWatch؟

برأيك، هل الساعة الذكية من Apple ستأتي بوقت أقرب ممّا نتوقّع؟ وما رأيك بتلفاز iTV الذكي؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *