الرئيسية » Apple » Apple تحاول دخول السوق الهندي بأكثر من 100 متجر!

Apple تحاول دخول السوق الهندي بأكثر من 100 متجر!

وفقًا لتقرير جديد من صحيفة The Economic Times الهندية، تنفيذيي شركة Apple في الهند قابلو عدّة رؤساء لأهم المتاجر الكبيرة في المنطقة الهندية وقاموا بمناقشة خطط فتح متاجر صغيرة بداخل متاجر أكبر، وكذلك ناقشوا أمور فتح 100 متجر منفصل في مختلف الأسواق الصغيرة في الهند.

Apple in India

تقرير Economic Times يقول:

الرؤية الجديدة للتسويق في الهند تم الكشف عنها في يوم الاثنين في اجتماع بين 20 مدير تنفيذي وكبار تنفيذيي أفضل المراكز والمتاجر الإلكترونية في الدولة. كبار تنفيذيي شركة Apple في الهند اقترحوا مخططات دخول أفضل 50 سوق من الدرجة الثانية والثالثة في الهند، وذلك ببيع الهواتف وأجهزة التابليت ومشغّلات الموسيقى المحمولة الخاصة بها في الأركان التي ستكون مخصصة لهم، أو في متاجرهم الصغيرة التي ستكون بداخل متاجر أكبر، هذا ما قاله ثلاثة أشخاص كانوا منضمّين في الاجتماع. وفضّلوا أن يبقوا مجهولين حيث أن رؤساء Apple طلبوا منهم أن يبقوا هذه المعلومات مخفيّة…

Apple تريد تأسيس 100 متجر منفصل خاص بها بعقد حق الامتياز في المتاجر الصغيرة… الشركة لم تحدّد أي موعد نهائي لتأسيس هذه المتاجر في المدن الصغيرة في الهند، ولكنها تنوي إنجاز هذه الفكرة في السنة الاقتصادية هذه.

الاجتماع كان يرأسه تنفيذيي Apple كـ Maneesh Dhir وSanjay Kaul اللذان انضمّا للشركة من شركتي AOL وBlackBerry قبل ما يقارب ثلاث سنوات. والهدف الرئيسي من كل هذه الأفكار هو أن تقصّر Apple الفترة بين موعد إطلاق لأجهزة الايفون الأول وموعد إطلاق هذه الأجهزة في الهند.

من الواضح أن شركة Apple بدأت تزيد من اهتماماتها في الأسواق غير المعتادة، كالصين والهند… أعتقد أن الجميع ينتظر شركة Apple أن تبدأ زيادة اهتماماتها في الأسواق العربية، أليس كذلك؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

6 تعليقات

  1. الحين بدال ما يسوون لهم ١٠٠ متجر بالهند يسوون ١٠ متاجر بالسعودية

    على ما ينزل الجهاز الجديد بشكل رسمي يحتاج ٣ شهور ولا اكثر شدعوة

  2. يعتمد هل السوق العربي جذاب
    في متجر الكتروني بالامارات لو كان ناجح بيستمر
    في جميع الوطن العربي
    وانا اشوف السوق الخليجي بشكل عام سوق مغري
    بس شعبية ابل انخفضت في ايفون ٥ فقط

  3. فعلاً … أول حاجة فكرت فيها بعد ماقرأت العنوان (:

    “هى Apple مش بتفكر تهتم بالدول العربية بقه ؟!” D:

  4. المقصود هو مثل ما هو موجود في الإمارات والسعودية كiStyle

  5. نوكيا سامسونج ابل سوني

    بنسبة المستخدم العربي او شرق الاوسط نسبة من استخدام الايفون 2 ٪ فا اعتقد ماله داعي تفتح متجر في دول العرب لان مافي طلب كثيرة على الايفون

  6. اجهزة ipad لا تطاق بسبب تغيير النظام واصبح الجهاز ساخن ويفقد الشحن وثقله لا يطاق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *