الرئيسية » Apple » Apple ستفتح متجر رسمي في مركز التجارة العالمي الجديد

Apple ستفتح متجر رسمي في مركز التجارة العالمي الجديد

في وسط ازدحام تقارير وتفاصيل ما أطلقته شركة Apple في يوم الثلاثاء الماضي، حيث أنها أعلنت عن الايفون 5s والايفون 5c. اليوم يتبين أن الشركة تعمل في مفاوضات على فتح متجر رسمي في المجمّع التجاري لمركز التجارة العالمي الجديد، هذا ما قالته صحيفة New York Post اليومية.

World Trading Center Shopping Mall

شركة Westfield هي الشركة التي تقوم بالتحكم بالمتاجر التي سيتم فتحها في مركز التجارة العالمي، قامت الشركة بتحديد المتاجر التي ستم فتحها في 90% من مساحة المجمّع التجاري الجديد، هذه المساحة تقدّر بـ 360 ألف قدم مربّع.

قالت الشركة أنها أنهت عدّة صفقات، هذه الصفقات كثيرة وكانت شركة Apple من بين المتعاقدين مع Westfield.

جدير بالذكر أن مجموعة من مصمّمي مركز التجارة العالمي الجديد هم حاليًا يعملون على المقر الرئيسي الجديد لشركة Apple المسمّى بـ Spaceship، كذلك هم قاموا بتصميم عدّة متاجر لشركة Apple في سان فرانسسكو.

هذا فيديو تخيلي يستعرض التصميم المقرّر للمجمّع التجاري لمركز التجارة العالمي – يحتوي على موسيقى -:

 شركة Apple لا تفتح متجر رسمي جديد إلّا وتهتم بأن يحمل تصميم رائع، كما أنها تصمّمه بشكل يجعله مختلف عمّا حوله من متاجر، وهي تهتم بمتاجرها بشكل كبير حيث أنه يعتبر مصدر مهم جدًا يذهب الزبائن ويجعل المستخدمين متعلقين بالشركة جدًا.

للأسف حتّى الآن شركة Apple لا تملك متجر رسمي لها في الدول العربية، إلّا أنها تملك بعضًا من المتاجر الموثوقة، لكن أكثر هذه المتاجر الموثوقة لا تكون بنفس درجة إتقان شركة Apple في المتاجر، فهل تعتقد أن الوقت قد حان لكي تهتم Apple بمنطقة الشرق الأوسط؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

5 تعليقات

  1. يعطيكم العافيه يامدونة الديف تيم الرائعه

    هل استطيع طلب عدد ٢ ايفون 5s و ٢ ايفون 5c بفيزا واحده ؟؟ ولا لكل فيزه جهازين فقط

  2. نعم حان الوقت

  3. رحم الله الشيخ اسامة

    اتوقع راح يفتحوة بالرياض هذا ماسمعته من مدة

  4. نفسى يفتحوا منجر فى مصر !!! فى المشمش !!! XD

  5. المفروض آبل تهتم شوية بالشرق الاوسط وتفتح متاجر رسمية لها على الاقل في العواصم الكبرى لاننا ملينا من استغلال التجار من ناحية سعر البيع او الضمان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *