الرئيسية » Apple » جهاز Apple TV سيحمل متجر تطبيقات قريبا [شائعة]

جهاز Apple TV سيحمل متجر تطبيقات قريبا [شائعة]

في وسط كل الشائعات المنتشرة حاليًا لأجهزة أبل المستبقلية التي سوف يعلن عنها في سنة 2013، خبر جديد يقول أن جهاز Apple TV القادم سوف يحمل معه متجر تطبيقات كامل ليسمح للمطورين بالعمل بشكل أكبر على تطبيقاتهم، مما يفيد كلا الطرفين، أبل والمطورين.

في تقرير جديد لموقع TechCrunch، تم نشر شائعة بخصوص المزايا التي سيحملها الجيل القادم من جهاز Apple TV، التقرير كان كالتالي:

“الشائعة التي قد تعلن عنها أبل هي متعلقة بعض الشيء بالـ SDK الخاص بجهاز Apple TV، وهذا قد يتم في حدث سيعلن في الشهر المقبل. ونسبة حدوث ذلك أكبر من نسبة عدم حدوثه، وهذا الشيء ستم مهما حصل.”

في تقارير أخرى للمصدر، قيل أن الإعلان الرسمي عن الجيل القادم من Apple TV سوف يكون في شهر مارس.

جدير للذكر أننا سمعنا من قبل أخبار تقول أن جهاز Apple TV سيأتي بمتجر تطبيقات ينافس منصات اللعب كالـ Xbox، هذا وقتما قال مؤسس وواجد الـ Xbox بنفسه أن إطلاق متجر تطبيقات على Apple TV يستطيع أن يقتل منصات اللعب، إضافة لتحليلات أخرى وافقت تلك الآراء.

هل بالفعل تعتقد أن أبل سوف تعلن عن جهاز Apple TV بمتجر تطبيقات في الشهر المقبل؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

7 تعليقات

  1. رائع جدا ، لو فعلتها ابل فبالتأكيد سأشتري الجيل القادم من ابل tv .

  2. الابل تي في الاصدار الاول ينزل عليه هاد المتجر

  3. شي حلوووووو من ناس ااااااااحلى بس بكم سعره اعتقد ماينزل عن 6000 $ 🙁

  4. اخى العزيز شكرا على مجهودك

    لى طلب بسيط خارج الابفون

    اريد نسخة وندوز 7 خاصة بشغل البرامج والبرمجة بمعنى عندى لاب توب وجهاز مكتبى واعمل على برمجة الايفون وغيرة مثل البلاك بيرى والجالكسى ولكن النسخة لا تبقى اكثر من اسبوع ويتحتم على تغيرها او تثبيت غيرها اعطنى رئيك فى افضل نسخة لهذا العمل مع رابط لتحميلها

    ولك كل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *