الرئيسية » Apple » Apple تنوي حظر بيع منتجات Samsung الماضية والمستقبلية!

Apple تنوي حظر بيع منتجات Samsung الماضية والمستقبلية!

لو كنت تتابع ما يحصل من قضايا وأحداث ونقاشات بين شركتي Apple وSamsung، لعلمت أن شركة Apple نوت أن تقلل من الهجوم على منافستها الكورية، فلقد منحتها فرصة للحديث والنقاش وحل مشاكلهم القضائية خارج المحكمة، وذلك عن طريق التوصّل إلى حل وسطي يفرح كليهما.

Apple and Samsung

بالطبع، بما أن Apple هي الشركة الأكثر تغييرًا لقراراتها، والتي يجب في كلّ خطواتها أن نتوقّع وجهًا آخر، كان يجب أن نعلم بأن الشركة ستقوم بتصرف غريب، فالشركة الآن – وفقًا لـ FOSS Patents -، تريد من المحكمة أن تقوم بحظر دائم ضد أي منتج يخص Samsung يتعلّق بانتهاك قضاياها.

قد يبدو هذا طبيعيًا، فلقد طالبت Apple سابقًا بحظر منتجات Samsung، ولكن، المختلف الآن، هو أن Apple، تريد ضم أي نظام، وأي كود برمجي يتضمّن انتهاك لبراءات اختراع Apple، والتي لم تقوم Samsung سوى بتغيير هيئتها الخارجية فقط، وعلاوة على هذا، الشركة تريد ضم المنتجات الماضية، والحالية، المستقبلية للشركة!

بشكل عام، شركة Apple خلال مسيرتها في المحكمة، استطاعت الفوز في الكثير من القضايا، ولكن، هذا الفوز كان فوزًا جزئيًا، حيث أن الشركة إن طالبت بمبلغ ما، أخذت جزءًا منه، وإن طالبت بحظر عشرة أجهزة، لم تحظر سوى قليل منها… وبناءً على هذه المسيرة، وبناءً على المنطق، لن تتمكّن شركة Apple من الفوز وتحقيق ما تطلبه من Samsung… إلّا إن كانت تملك مستندات سريّة تحتم إغلاق أبواب الشركة الكورية.

برأيك هل ستتمكّن Apple من تحقيق أهدافها الجديدة؟ وإن كان لديها مستندات سريّة لا مجال لمناقشة انتهاكات Samsung فيها، كيف سيكون رد فعل المنافس الكوري؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. كويس أبل

  2. حسد

  3. والله ماتقدر

    اساسا ابل صارت شركة فاشلة

    الحين سامسونج بتبدع وبتطور وابل مشغولة بالشكاوي والبكاء في المحاكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *