الرئيسية » Apple » Apple… ماذا بعد الـ 9 من سبتمبر؟!

Apple… ماذا بعد الـ 9 من سبتمبر؟!

كلنا نعرف ان Apple قد طرحت قبل أسابيع منصرمة اجهزتها الثورية iPhone ،iPhone 6 Plus و iWatch الى جانب نظامها الجديد iOS 8 والذي اتاحتهُ للمستخدمين في وقت سابق من مؤتمرها الاخير، لكن من مميزات سر نجاح شركة Apple هي انها تبقىٰ في دائرة الشائعات والتسريبات طول العام حول اجهزتها والتي بدأت مؤخراً تلبي ذوق المستخدم على نحو ما.

iPad Air 2 Leak Volume Rocker

من تلك الاجهزة والتي حامت حولها الشائعات و التسريبات هو جهاز الـ iPad 6 او مايسمى iPad Air 2، تطرقت التسريبات حول مواصفات الجهاز حيث ان الجهاز سوف يحمل عدة اضافات وتطورات منها:

1. نحافة الهيكل الخارجي وخفة وزنه.

2. معالج Apple والذي هو A8 كما حصل عليه جهازا iPhone 6 و iPhone 6 Plus.

3. زيادة الذاكرة العشوائية الى 2GB هدا سوف يعطي للجهاز سرعة متناغمه مع المعالج الجديد في تحليل البيانات.

4. من خلال ما رأينا ماذا فعلت Apple في سعة الذاكرة الداخلية في هواتفها المحمولة الاخيرة عن الاستغناء عن نسخة 32GB واضافة نسخة بذاكرة تصل الى 128GB.

5. أضافة تقنية “مستشعر قارئ البصمات-Touch ID” وهذه هي المره الاولى التي سوف يتم استخدام مثل هذه التقنية في اجهزة Apple اللوحية.

6. ومن ضمن هذه التغيرات هي ترقية الكاميرا من 5MB الى 8MB وهذ تغير جذري وجميل حيث كاميرا الـ iPad لم تشهد تغيراً منذ iPad 3 ومن هذا ننظر الى ان Apple بدأت تنظر بجدية لحقل زاوية التصوير من حيث الهواة

7. قد نرى طرح لون اضافي لسلسلة iPad هو اللون الذهبي والذي اعتدناه منذ اطلاق iPhone 5S حيث لاقى معجبيه ومقتنيه.

8. بلأضافة الى تغيرات طفيفة في التصميم،كما انه يعمل بنظام iOS 8 الجديد.

iPad Air 2 Leak Touch ID

كما نشرت تقارير مؤخرة تفيد ان iPad Air 2 قد دخل مرحلة التصنيع الفعلي في مصانع الشركة في الصين لكن كل هذه التسريبات تبقى في دائرة الشائعات والتي سوف تكون Apple سيدة الموقف في حسمها من خلال مؤتمر مخصص لهذا الحدث حيث قالت مصادر مقربة من Apple ان الشركة تنوي عقد مؤتمرها الخاص بحدث اطلاق iPad Air 2 في الـ 12 من شهر اكتوبر/ تشرين الاول من هذا العام مع اطلاق نظامها الخاص للحواسب المكتبية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *