الرئيسية » cydia » أداة Aptdate لتلقي إشعارات حول تحديثات السيديا

أداة Aptdate لتلقي إشعارات حول تحديثات السيديا

بالرغم من أن صفحة الإدارة في السيديا تعتبر طريقة سهلة لتثبيت وإزالة أدوات السيديا، ولكن في بعض الأحيان قد تحتاج إلى الأسابيع حتى تلاحظ وجود تحديثات لأدوات السيديا، وكما نعلم هناك بعض الأدوات المهمة والتي لايجب تفويت تحديثها.

Aptdate هي أداة جديدة في السيديا تتيح لكة تلقي إشعارات حول تحديثات السيديا ووضعها في مركز الإشعارات، الجميل في هذه الأداة أنها لاتخبرك فقط بوجود تحديث بل أيضاً تخبرك بإسم التطبيق الذي ينبغي تحديثه.

مع هذه الأداة سيأتي العديد من الإعدادات، بحيث تغيير شكل الإشعار بالإضافة إلى صوت الإشعار، ولن يكون هناك داعي لإضافة الأداة إلى مركز الإشعارات لأن متجر السيديا سيكون متواجد تلقائياً، ويوجد أيضاً خيار لتفعيل وتعطيل الأداة.

الأداة متوفرة الآن في السيديا في سورس ModMyi بشكل مجاني. لاتنسى أن تخبرنا عن رأيك بالأداة في التعليقات بالأسفل.

6 تعليقات

  1. شكرا ديف تيم اداة رائعة
    ممكن سوال جهازي iphone 4s وthe new ipad هل استطيع وضع عد تنازلي للكاميرا
    لألتقاط الصور يعني اداة اوتطبيق جيد وشكرا مرة ثانية

  2. الاخوان الكرام جهازى ايفون فور اس يوجد به جلبريك قمت بتنزيل اداة من السيديا و الجهاز عمل ريسترات و من ثم علق على التفاحه حاولت معه اكبس على زر البور و زر هوم يغلق و يفتح على التفاحه مرة ثانية
    هل يوجد حل لديكم ام اذهب بة الى محل صيانة بارك الله فيكم

    • Akram

      إذا كان السبب كما ذكرت أداة من السيديا فكل ما عليك إتباع التالي:
      عند ظهور التفاحة إستمر بالضغط على زر الصوت العلوي ومن ثم سيفتح الجهاز في وضع السيف مود بعد ذلك إذهب إلى الأداة اللي قمت بتثبيتها وأزالها وإعمل ريسبرينج وكلو يرجع طبيعي..
      ما زبط إعمل ريستور..

  3. والله ما اقول الى الله يكون بعونك هادي المشاكل بتصيرلي احيان بسبب ادوات السيديا خلي بالك من إي اداه بتنزله لازم تعرف انو الاداه دي متوافقة مع نظامك ولا لا يبغالك من جديد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *