الرئيسية » cydia » ثيم Ayeris أجمل إعادة تصميم لـ iOS 7

ثيم Ayeris أجمل إعادة تصميم لـ iOS 7

مصمم الثيمات الشهير Surenix هو من أكثر مصممي ثيمات الـ iOS إبداعيّة وثيماته تعدّ الأكثر إتقانًا في عالم الجيلبريك، ثيمه السابق Ayecon هو أحد أبرز ثيمات الأنظمة السابقة، فهذا الثيم جلب إعادة تصميم رائعة لنظام iOS 6 وما سبقه من أنظمة، واليوم، لدى المصمم هذا ثيم جديد مخصص لنظام iOS 7 اسمه Ayeris.

Ayeris

ثيم Ayeris قد لا يكون الموجه لمن يريد إعادة تهييء وتشكيل تصميم نظام iOS 7 بالكامل، بل هو ثيم مخصّص لمن يريد رؤية تغييرات جميلة على نظام iOS 7 بنفس الفلسفة التصميمية التي بُني عليها نظام iOS 7، فالثيم هذا يقدّم نفس تصاميم iOS 7 الأساسية ولكن على شكل أفكار جديدة.

عند النظر إلى ثيم Ayeris، قد لا تلاحظ فروقًا كبيرة بينه وبين التصاميم الأساسية لـ iOS 7، ولكن عند التدقيق أكثر، ستجد أن معظم الأيقونات تم تصميمها من البداية بحيث تقدّم فكرة جديدة، فلو مازالت Apple تعمل على نماذج لإعادة تصميم iOS 7، ثيم Ayeris سيكون من بين أحد هذه النماذج.

بعض الأيقوات حصلت على تغييرات ملحوظة جدًا، كالكاميرا والصور والرسائل وSafari والفيديو وVoice Memos وGame Center، بينما بعض التطبيقات حصلت على تغيير ببعض الألوان، كالأغاني والبريد والخرائط وPassbook، وبعض التطبيقات حصلت على إعادة تصميم بسيطة جدًا كالتقويم وReminders، أما بعض التطبيقات فلم تتغيّر وهي الملاحظات.

حاليًا، الثيم يدعم ما يزيد عن 150 تطبيق مختلف، وقريبًا، سيتم إضافة دعم مزيد من التطبيقات، كلّ من هذه التطبيقات التي تم إعادة تصميمها أصبحت تحمل نفس الفكر التصميمي الذي يحمله ثيم Ayeris.

Ayeris Theme

أغلب من أحب تصميم iOS 7 سيحب تصميم ثيم Ayeris، حيث أن كلاهما يحملان فكرة واحدة وهي البساطة في التصميم، ولكن، من لم يعجبه تصميم نظام iOS 7 بالأساس، فهو غالبًا لن يجد ثيم Ayeris الأنسب إليه، ولهذا تواجدت ثيمات أخرى كـ Coner وAura.

يحمل ثيم Ayeris بداخله إعادة تصميم لبعض عناصر نظام iOS 7 كشريط الحالة وControl Center وأزرار بعض التطبيقات كـ Safari، التغييرات غير ملحوظة، وهذا بسبب تشبه الفكر التصميمي للثيم وiOS 7، الثيم كذلك يأتي بستّ خلفيّات جديدة متناسقة تمامًا مع تصميم أيقونات Ayeris.

شخصيًا، عند رؤيتي لثيم Ayeris، أشر وكأنني أنظر إلى نظام iOS 8، فبالفعل هذه هي التغييرات التي تستحق أن تقوم بها Apple على تصميم نظام iOS 7 ليظهر بشكل أجمل، فحتّى الآن، جميع التصاميم الأخرى – التي هدفها جعل نظام iOS 7 أجمل – جعلته أقبح.

ثيم Ayeris الآن متوفّر على السيديا بسعر 3.99 دولار، الثيم حاليًا مخصّص لأجهزة الايفون والايبود تاتش، وهو يدعم iOS 7، الثيم موجود على سورس BigBoss بحيث لا تحتاج لإضافة إي سورس جديد.

ما رأيك بثيم Ayeris من المصمم Surenix؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. ثيم جميل واعجبني جدا

    لكن السعر اشوف ان مبالغ فيه

    شكرا

  2. ثيم جميل جدا ورائع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *