الرئيسية » cydia » أداة Ayra تعيد تصميم شاشة القفل بالكامل

أداة Ayra تعيد تصميم شاشة القفل بالكامل

لحسن الحظ، في كل فترة نُلاحظ ظهور أداة سيديا جديدة مميزة تحمل فكرة تستحق عليها عناء تجربتها. واليوم الأداة التي معنا تخص شاشة القفل التي شهدت تحسن كبير في نظام iOS 7، ولكن لمن هم على نظام iOS 6 سيكون عليهم تجربة Ayra.

قام المطور والهاكر الشهير العروف بإسم Surenix وهو أحد أعضاء Evad3rs والمسؤول عن تطوير الثيم الرائع Ayecon و الذي كان وراء أداة Atom، قاما بالتعاون مع bensge – مطور أداة  Velox – بتصميم وتطوير اداة السيديا الجديدة Ayra.

Ayra هي أداة سيديا ظهرت منذ ساعات قليلة في متجر السيديا، هذه الأداة اللطيفة تتيح لك الوصول إلى أهم إعدادات وإختصارات النظام بل أيضًا الوصول إلى الإشعارات بطريقة جميلة مباشرة من مركز الإشعارات.

 Ayra توفر المميزات التالية:

1. كما يعلم الجميع، شاشة القفل في نظام iOS 7 جائت بتصميم جديد كليًا، بحيث أصبحت تعرض عبارة  “slide to unlock” يتيح لك التحريك في أي مكان بالشاشة لفتح الققل بدلًا من وجود مكان محدد. الأداة هذه تقريبًا تقدم نفس الفكرة، بحيث تُسلط الضوء فقط على العبارة مع تأثير جميل لتبدو مثل نظام الـiOS 7.

ayra1

2. الأداة توفر لك وصول سريع لأهم إعدادات النظام مباشرة من شاشة القفل، يمكنك الوصول إليها عبر السحب من أعلى شاشة القفل تمامًا كما أنك تود سحب مركز الإشعارات. بالطبع يمكنك التحريك من اليسار لليمين للوصول إلى مزيد من الإختصارات، هذه الإختصارات يمكنك إعدادها والتحكم في ترتيبها عبر تطبيق الإعدادات.

3. بنفس الوقت الأداة توفر لك وصول سريع لمركز الإشعارات مباشرة من شاشة القفل، وبالطبع بعد ظهور الإشعارات يمكنك إخفائها عبر التحريك ليظهر لك خيار اما تشغيل التطبيق أو الحذف.

4. لوحة مركز الإشعارات وهي نفسها التي تعرض إعدادات النظام تأتي بشكل مشابه لتلك المتوفرة في iOS 7 وتبدو جميلة ولطيفة.

ayra2

يمكنك تعطيل الأداة مباشرة من تطبيق الإعدادات، ثم الذهاب إلى Ayra وخيار التعطيل. الأداة متوفرة الآن في السيديا في سورس BigBoss بسعر مبالغ فيه قليلًا 1.99$ وهي تعمل على نظام iOS 6 وأعلى، ومتاحة للآيفون والآيبود تاتش.

أختبر هذه الأداة بنفسك وشارك برأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

7 تعليقات

  1. عبدالله الرويس

    سعرره فيه صراحة لو كانً سعره ٩.٩٩ شريته

  2. في انتظار رفعها على احد السورسات مجانا

  3. كثرة الادوات تعلق بالجهاز

  4. هل الأداه تعمل على اليباد ابي رد سريع لو سمحتو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *