الرئيسية » Android » تطبيق خدمة BBM أصبح على بعد أيام معدودة

تطبيق خدمة BBM أصبح على بعد أيام معدودة

إن كنت تنتظر وصول تطبيق خدمة BBM على جهازك الايفون أو الـ Android، فاعلم أنك ليس الوحيد، فهنالك الملايين الغاضبين من شركة BlackBerry لتأخرها الكبير في إطلاق هذا التطبيق.

اليوم يوجد بعض الأخبار المفرحة، جدًا، فاليوم العيد! كذلك بعض كبار مسؤولي شركة BlackBerry قالوا أن تطبيق خدمة BBM سيصل إلى المنصّات المنافسة بعد أيام قليلة.

BBM for iPhone

وفقًا لـ Frank Boulben رئيس التسويق لشركة BlackBerry، قد نرى تطبيق BBM على متجر App Store وGoogle Play في عطلة هذا الأسبوع، هذا ما قاله خلال مقابلة أُجريت معه من طرف Reuters.

جدير بالذكر أن BlackBerry أطلقت تطبيق BBM لأجهزة الايفون قبل ما يقارب أربعة أسابيع، ولكن بسبب بعض المشاكل التي نتجت عن تسريب نسخة نظام الـ Android، شركة BlackBerry سحبت التطبيق من جميع الأنظمة بحجّة أنها ستطلقه بعد إصلاح ما تسبّب نظام الـ Android به.

من الواضح أن حاليًا شركة BlackBerry انتهت من إصلاح خوادمها وإصلاح بعض المشاكل التي اكتُشفت مع النسخة البدائية من التطبيق، ومن المتوقّع أن تطلق الشركة تطبيقها لجميع الأنظمة المنافسة قريبًا في عطلة الأسبوع هذا.

BlackBerry تنوي أيضًا إطلاق تطبيق BBM على أنظمة أخرى كالـ Windows، وهذا يشير إلى أنها تريد نشر هذه الخدمة لأكبر عدد من المستخدمين، وبالطبع ذلك لن يؤثر عليها لأنها بالأصل شبه انتهت!

4 تعليقات

  1. تطبيق بلاك بيري مسنجر غير متوفر في كلا المتجرين { android + IOS } لكن
    الأجهزة اللتي تحمل نظام IOS اذا كنت تحمل تطبيق البلاك بيري في جهازك الكمبيوتر
    أو الـ ايفون – فيمكنك تمكين الـبلاك بيري مسنجر – فهو ممكن والخدمة غير منقطعة ..
    { اما في الاندرويد فالى الان لا يدعم }

    • اذا كنت قد فعلت الخدمه او تنشيط للبرنامج قبل ايقافه بالامكان استعماله دون انقطاع , اما في حاله عدم تنشيطه فلن تستطيع استعماله حتى لو كان لديك نسخه للاندرويد او الايفون

  2. التطبيق يعمل لدي على ايفون 5 منذ شهر

  3. خسر تطبيق بلاك بيري مسنجر بعض خصائصه بعد ان تم تنزيله للمنصتين حيث انك لا تستطيع حذف التحديثات وخيار اختيار الكل لارسال برودكاست وهناك مشكلة عدم ضهور الكلام الى في اقصى الشاشه من اليمين وعدم اهتزاز الهاتف عند استقبال ping والمشكله الكبيره ان البطاريه تنفذ بسرعه .

    وكل ما كتب عن تجربه لمدة شهر كامل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *