الرئيسية » Android » إطلاق تطبيق BBM للايفون والـ Android في هذا الأسبوع؟

إطلاق تطبيق BBM للايفون والـ Android في هذا الأسبوع؟

كما هو معروف جدًا، أعلنت شركة BlackBerry رسميًا وعلى لسان مديرها التنفيذي أنها سوف تقوم بإطلاق تطبيق خدمة BBM لمنصتي الايفون والـ Android قريبًا، وتم تحديد الموعد وقالت الشركة بأنه سيكون في فصل الصيف، لكن يبدو أنها تأخرت كثيرًا، فلقد مرّ الصيف ولم تطلق الشركة التطبيق لأي منصة جديدة. لكن يبدو أن الشركة أخطأت وكشفت عن بعض التلميحات الجديدة!

BBM

اليوم تم اكتشاف خطأ قامت به شركة BlackBerry وهذا الخطأ يشير وبشكل كبير إلى أن تطبيق BBM سيكون متاحًا للأنظمة الجديدة قريبًا جدًا، فلقد قامت الشركة بتغيير صفحتها الخاصة بالـ BBM، وتقول في هذه الصفحة أن الخدمة أصبحت الآن متاحة وكذلك وضعت روابط تحميلها للايفون والـ Android!

الصفحة كانت تبدو كهذه:

BBM is here

بالطبع بعدما اكتشفت الشركة خطأها قامت بتغيير الصفحة وأرجعتها لما كانت عليه سابقًا، يمكنك الذهاب إليها من هنا.

في الصفحة التي أخطأت BlackBerry في عرضها، يقال أن خدمة BBM هي الطريقة الأفضل للتواصل ومشاركة الرسائل الفورية والصور والمزيد، وأن كل هذا سيكون مجاني على نظام الـ iOS والـ Android.

بالرغم من أن الشركة تأخرت أشهر في توفير الخدمة على المنصّات المنافسة، وهذا يجعل هذه التسريبات أيضًا غير مقنعة بأنها ستطلق الخدمة قريبًا، إلّا أن تجهيز الشركة للصفحة ورفعها وتلميحها بقرب الموعد كلها أمور قد تعطي أمل جديد بأن الخدمة سوف يتم إطلاقها في الأسبوع هذا.

برأيك، هل ترى أن BlackBerry استقصدت الكشف عن الصفحة الخطأ بغرض التحميس لقرب موعد إطلاق BBM للايفون والـ Android؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

7 تعليقات

  1. عفكره الصفحه نفسها والروابط طانت محطوطه من اول الصيف انا شفتها

  2. محمد احمد البحراني

    قد يكون مجرد عمل ضجه اعلامية لا اكثر ,

  3. الصفحه نازله في موقعهم العربي بعد ؟
    http://sa.blackberry.com/bbm.html

  4. واخييرررررررا ..اللي معه بلاكبيري يبيعه بسرعة 🙂

  5. اعتقد بأن BlackBerry استقصدت هذه الاخطاء,فهذه ليست المرة الاولى التي تضع شي بالموقع ثم تحذفه,الاسبوع الماضي تصفحت موقع “BlackBerry” ووجدت صفحة لتعليم استخدام “BBM” وسرعان ما حذفت,اعتقد بأن “BBM” قريب جدا ولن يمر اليوم ال21 من سبتمبر الجاري الا و “BBM” متوفر على “IOS” و “الاندرويد” .

  6. هو مجاني او لا

    إنشاء الله انه مجاني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *