الرئيسية » Android » تطبيق خدمة BBM هو الأوّل في أقل من 8 ساعات

تطبيق خدمة BBM هو الأوّل في أقل من 8 ساعات

وأخيرًا أطلقت BlackBerry تطبيق خدمة BBM على نظام iOS ونظام Android، التطبيق مجاني ولا يحمل أي مشتريات داخلية، والاهتمام الكبير عليه جعله في المرتبة الأولى في أقل من 8 ساعات فقط.

تطبيق BBM الذي تم إطلاقه في الأمس الآن هو التطبيق الأوّل من ضمن التطبيقات المجّانية في متجر التطبيقات App Store، ومن الملحوظ جدًا أن الناس لديها فضول لهذا التطبيق بالرغم من أنها غير مهتمّة فعليًا به.

BBM App

وفقًا لحساب شركة BlackBerry الرسمي على Twitter، تطبيق BBM تم تحميله أكثر من 5 ملايين، ولكن المستخدمين الحقيقيّن الجدد للخدمة ليسوا بهذا الكم، حيث أن التطبيق يتطلّب منك الصف في طابور قد يأخذ من الوقت ثلاثة أيام – بأعلى حد -.

جدير بالذكر أنك تستطيع تجاوز الطابور واختصار الوقت، هذا إن كنت تملك حساب BlackBerry ID مسبقًا، فكل ما عليك هو أن تضع بريدك عند فتح التطبيق أول مرة، ثم تخرج منه وتزيله من التطبيقات التي تعمل في الخلفية، بعد ذلك افتح التطبيق وضح بيانات حسابك وسيكون التطبيق جاهزًا للعمل.

تطبيق BBM حصل على اهتمام كبير جدًا لعدّة أسباب، واحدة منها هي التأخيرات الكبيرة، هذه التأخيرات ولّدت حماس كبير للكثير من الناس، وهذا جعل حتّى غير المهتمين بالخدمة يريدون تجربتها ومحاولة استخدامها للتواصل مع الأصدقاء والأقارب…

ماذا عنك؟ هل قمت بتحميل تطبيق BBM؟ وهل كان مجرّد فضول أم للاستخدام الحقيقي؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. انا حملته بمجرّد فضول ههههه ,, لكن حتى الان انا معلق في الطابور

  2. انا حملته عشان كم بزر معايا بالبيت وودي اتواصل معهم

    غير كذا الواتساب مكفي وزيادة

  3. أنا محملو من شي شهر … وعامل حساب وكل شي تمام … واليوم مسحت التطبيق القديم ونزلت النسخة الجديدة واستعملت نفس الحساب بلاك بيري السابق واشتغل فورا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *