الرئيسية » Apple » إعلان سيارات Bentley تم إنتاجه كليّا بالايفون 5s والايباد Air!

إعلان سيارات Bentley تم إنتاجه كليّا بالايفون 5s والايباد Air!

في إعلان طويل لشركة السيارات الفخمة Bentley يتحدّث عن تاريخ سيارات الشركة والأفكار والعقول التي تقف وراء تصاميم سياراتها، تظهر قدرات منتجات الـ iOS من Apple، حيث تم تسجيل الإعلان كليًّا بواسطة الايفون 5s، ومن ثم تم تقطيع وتنسيق الفيديو عبر الايباد Air وبواسطة تطبيق iMovie.

Bentley Ad

الفيديو والذي أطلقت عليه الشركة اسم Intelligent Details، أي التفاصيل الذكية، طوله حوالي ثلاث دقائق – بالإضافة إلى دقيقة ونصف كتعريف بكواليس التصوير -، الفيديو يعرّف بمدير التصميم ورئيس فريق التصميم الخارجي بينما هم يخبرانا الفلسفة التي كانت وراء سيارات Bentley Mulsanne.

الفكرة الرئيسية للفيديو هو إظهار التفاصيل التي تهتم بها شركة Bentley، ومن ضمن هذه التفاصيل، الأجهزة التي توفّرها الشركة للراكبين الخلفيّين، واللذان يجلسا وأمامهما جهازين ايباد Air معلّقان بالكرسيّين الأماميّين.

التعامل مع الايفون 5s والايباد Air لم يكون كتعامل المستخدم الطبيعي مع هذين الجهازين، حيث أن شركة Bentley قامت باستخدام أدوات تساعد على ثبات الكاميرا وتوسيع العدسة، وكذلك قامت باستخدام تطبيقات متقدّمة كـ FiLMiC Pro للتصوير وiMovie للتنسيق.

شاهد إعلان Bentley والذي تم إنتاجه كليًّا بواسطة الايفون 5s والايباد Air – يحتوي على موسيقى -:

بالطبع قد يكون استعمال Bentley نتيجة لتعاونها مع شركة Apple، أي من ناحية تسويقية غير مباشرة، ولكن، السبب الواضح هو أن الشركة تريد إظهار قدرات الأجهزة التي تقدّمها لركّاب سياراتها.

يجدر الذكر أن الايفون حتّى الآن تم استعماله في عديد من المواقع الاحترافية، كتصوير أفلام سينيمائيّة كاملة كـ Paranmanjang، وبث عروض أزياء كالخاصة بـ Burberry، وتسجيل إعلانات وأفلام قصيرة كالخاصة باحتفال مرور 30 عامًا على إطلاق أوّل Mac.

ما رأيك بهذه القدرات العالية للايفون 5s والايباد Air؟ أمازلت تعتبرهما جهازين لاستهلاك المحتوى وليس لإنشائه؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. فكرة الدعاية مو قصد أبل ان الأيفون أفضل من الكاميرات الاحترافية لكن تقصد ما نستهين بأجهزة أبل الخورافيه..

    تحياتي لأفضل شركة مبدعه..

  2. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    Bentley شي خرافي ومع ابل سوف تعلن الخرافه عن الفخامه

  3. •••••••

    شي عادي واعتقد تقدر تسويه باغلب الاجهزة حاليا بس تحتاج هذاك الشي اللي يثبت الجهاز ويخليه يتحرك بسلاسة وبدون اهتزاز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *