الرئيسية » cydia » أفضل أدوات السيديا لهذا الأسبوع [16-23 أكتوبر]

أفضل أدوات السيديا لهذا الأسبوع [16-23 أكتوبر]

ها هو الوقت قد حان مرة أخرى هذا الأسبوع لنعرض عليكم أفضل أدوات السيديا. هذا الأسبوع لن يكون العدد كبيرا لأنه يبدو أنه هادئ جدا في السيديا. سنعرض عليكم 3 أدوات فقط: ColorfulKBD Pro ،EQUALarm ،QuickMusic.

  • أداة  ColorfulKBD Pro ـ 0.99 دولار.

colorfulkbd-pro

هذه اداة ستغير لون لوحة المفاتيح في هاتفك، بعد تثبيت الأداة لن تحتاج لإعدادات. فالأداة ستجعل لكل تطبيق لوحة مفاتيح مختلفة من حيث اللون. هذا الإختلاف سيكون ممتعا بالطبع. يمكنك الدخول لإعدادات الاداة ستقوم ببعض التغييرات إن أردت ذلك، فيمكنك زيادة أو نقصان تشبع الألوان أو ربمـا تغييرهـا أيضا.

  • أداة EQUALarm  ـ 0.99 دولار.

equalarm

هذه الأداة مقدمة لكل من يضبط منبه هاتفه لايقاظه في الصباح. ثم في كل مرة يرن، يضغط ليوقفه لينتهي به الوقت متأخرا عن عمله أو دراسته. مع اداة EQUALarm سيكون عليك استخدام دماغك قليلا لإيقاف المنبه، كيف ذلك؟ فالأداة تطرح عليك حين يرن منبه الهاتف معادلة رياضية يجب عليك حلهـا من أجل ايقافه. ويمكنك تحديد صعوبة المعادلة من خلال الإعدادات لتتناسب مع قدراتك في مادة الرياضيات. (سبق أن تطرقنـا لهذه الاداة بتفاصيل أكثر في تدوينة سابقة هنـا).

  • أداة QuickMusic ـ 2.00 دولار.

quickmusic

هذه الأداة لم تصدر بعد في السيديا حتى الآن، لكنهـا ستكون متاحة في الأيام القليلة القادمة، . الأداة بكل بساطة ستعطيك تجربة مختلفة في تطبيق الموسيقى. فإذا كنت تشغل الموسيقى يمكنك الضغط على أعلى الشاشة لتظهر بار تعطيك العديد من التفاصيل ويمكنك من خلالهـا تغيير الأغنية، زيادة أو نقصان الصوت، وإذا كنت تريد العودة في قائمة الاغاني يمكنك ذلك أيضا. هذا كله مع عديد من التشكيلات البصرية الرائعة الذي ستجعلك تحب الأداة.

هل قمت يتجربة أحد هذه الأداوت؟ شاركنـا برأيك حولهـا في قسم التعليقات أدناه…

تعليق واحد

  1. اخوتي ساعدوني عندي مشكل مع التحديثات كل ما احاول تحديث تطبيق ينفتح التطبيق مباشرة في العادة عند التحديث لا ينفتح التطبيق ماذا افعل للقضاء على هذا المشكل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *