الرئيسية » Apple » Apple تطلق حملة بيئية بعنوان “أفضل” [فيديو]

Apple تطلق حملة بيئية بعنوان “أفضل” [فيديو]

أطلقت شركة Apple حملة بيئية جديدة اليوم توضّح فيها اهتمام وتأثير الشركة الكبير في البيئة، الحملة البيئية كانت عبارة عن صفحة إنترنت مخصّصة للمبادرات البيئية، بالإضافة إلى فيديو قصير اسمه “أفضل” يلخّص الفكر العميق وراء اهتمام Apple بالبيئة، الرائع هو أن هذا الفيديو مرويٌّ نصّه بواسطة تيم كوك المدير التنفيذي لـ Apple.

Apple Solar Array

يقول تيم كوك في نص الفيديو:

أفضل، إنها كلمة قويّة، ومفهوم قويّ، إنها تجعلنا نرى العالم بحيث لا نريد أي شيء أكثر من جعله أفضل، لنبتكر، لنحسّن، لنعيد اختراع، لجعله أفضل، إنها موجودة في أعماقنا… لكن أفضل لا يمكن أن تكون أفضل إن لم تكن تأخذ كلّ شيء بعين الاعتبار، كمنتجاتنا، قيمنا، بل أيضًا التزاماتنا الأكبر من أجل البيئة في المستقبل… لاستخدام خامات أكثر خضارًا، وتغليف أقل، وللقيام بكل شيء يمكننا فعله من أجل إبعاد منتجاتنا عن مكبّات القمامة، وللقيام بالتغييرات التي ستفيد الناس، وكذلك الكوكب.

بالنسبة لنا، أفضل هي قوّة الطبيعة، إنها تقودنا لبناء أشياء لم نكن نتصوّرها، كمراكز بيانات جديدة تعمل بواسطة الشمس والرياح، ومصانع جديدة تعمل 100% بواسطة طاقة نظيفة، وتصاميم منتجات جديدة تقوم باستغلال الخامات معادة التصنيع، كلّ ذلك من أجل تقليل تأثيرنا على البيئة.

لدينا طريق طويل لنسيره، والكثير لنتعلّمه، ولكن الآن، أكثر من أي وقت مضى، سنعمل على ترك العالم بصورة أفضل مما وجدناه عليها، وأيضًا سنعمل على إنشاء الأدوات التي ستلهم الآخرين للقيام بمثلها.

مشاهدة ممتعة للفيديو:

الفيديو باختصار يقوم بالتحدّث عن الطرق التي تتبعها Apple لتقليل تأثيرها على البيئة في عدد من المجالات كاستخدام المواد معادة النصنيع، وإنشاء مراكز ومصانع تعتمد على الطاقة المتجدّدة، وكذلك ترك بصمة يمكن للآخرين الاستفادة منها.

كما ذكرنا سابقًا، بجانب الفيديو، يوجد صفحة إنترنت خصّصتها Apple للتحدث عن أعمالها واهتماماتها في البيئة، يمكنك زيارة الصفحة من هنا لمعرفة مزيد من التفاصيل.

ما رأيك بالفيديو واهتمامات Apple بالبيئة؟ وعلى ماذا يدل أن يكون الفيديو مرويّ بصوت تيم كوك المدير التنفيذي لـ Apple؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

5 تعليقات

  1. هذا رائع

  2. رايت شاشة الايفون ٦ بالفيديو

  3. صوته فخم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *