الرئيسية » Apple » تيم كوك مدير Apple يعد بخطط ضخمة سيحبها الجميع

تيم كوك مدير Apple يعد بخطط ضخمة سيحبها الجميع

أرسل المدير التنفيذي لشركة Apple تيم كوك اليوم لجميع موظفّيه بريد إلكتروني يعكس فيه ما حصل في عام 2013، وما يجب أن نتوقّع من الشركة في 2014، وفي هذا البريد الإلكتروني، يحمّس تيم كوك موظّفين بإخبارهم كيف يشعر حاملي أجهزة Apple لأوّل مرّة.

Tim Cook 4

أشار تيم كوك إلى خطوات Apple الكبيرة في بدء تصنيع بعض منتجاتها وتركيبها في الولايات المتّحدة الأمريكية، كالـ Mac Pro، ووصف نظام iOS 7 بأنه مشروع طموح بشكل غير اعتيادي، واعتبر الايفون 5s جهازًا يكمل مسيرة Apple في صدارة سوق الهواتف الذكية، أما الـ Mac OS X Mavericks، فهو فخور بأن شركته استطاعت توفيره مجانًا لجميع مستخدميها.

الايباد Air والايباد ميني 2 ريتنا حصلا على شهادة فخر تيم كوك، كذلك هو متحمّس جدًا لوصول الـ Mac Pro لأيادي المستخدمين الاحترافيين بعد تصنيعه في ولاية تكساس، وإضافة إلى ذلك، أشار إلى قدرة شركة Apple على الوصول إلى رقم قياسي، وهو 50 مليار عمليّة تحميل عبر متجر التطبيقات App Store.

قال تيم كوك أن شركة Apple في عام 2013 تبرّعت بعشرات الملايين من الدولارات للجمعيّات الخيرية كالصليب الأحمر لمساعدة المتضرّرين في الفلبّين، واعتز بشركته كونها أكبر مساهد في مؤسسة Product RED الخيرية، كذلك هو فخور بأن رئيس مصمّمي شركة Apple، جوني آيف، كان أحد أعضاء تصميم منتجات Product RED التي تم بيعها في المزادات كتبرّعات للمحتاجين.

في نهاية البريد الإلكتروني، تمنّى تيم كوك لموظّفيه موسم أعياد سعيد، وقال:

“أنا فخور جدًا بالوقوف إلى جانبكم بحيث نضع الإبداع والابتكار خادمًا لأعمق قيم وتطلّعات البشريّة. أنا أعتبر نفسي أكثر إنسان محظوظ في العالم لحصولي على فرصة لأعمل في مثل هذه الشركة الرائعة معكم جميعًا.”

من بين ما قاله تيم كوك في بريده الاكتروني الطويل، كان هنالك تلميحات عدّة، فلقد قال:

“نحن لدينا الكثير لنقدّمه في 2014، بالإضافة إلى بعض الخطط الضخمة والتي نعتقد أنها سوف تعجب جميع المستخدمين.”

ومن هذا، نعلم أن شركة Apple بالفعل قد تقدّم فئتان جديدتان من المنتجات، وهما الساعة الذكية والتي بالفعل ساعة ذكية وليست مجرّد اسم، بالإضافة إلى تلفاز ذكي يعمل بتقنيات عالية عبر دمج تحسس الحركة وفهم الصوت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *