الرئيسية » Apple » منتجات Apple ستحصل على شاشات أكبر في 2014

منتجات Apple ستحصل على شاشات أكبر في 2014

في شائعات سابقة علمنا أن Apple قد تجعل شاشة أجهزتها أكبر بكثير. واليوم، هذه الشائعات تتكرّر بمزيد من التفاصيل، وهي تشير إلى وجود جهازين جديدين سيتم إطلاقهما في أواخر عام 2014.

وفقًا لتقرير بحثي تم بواسطة DisplaySearch، تبيّن أن موفرّي القطع لشركة Apple يقومون حاليًا بتلقّي طلبات تخص تعديلات ملحوظة بالنسبة لشاشات منتجات أجهزة Apple المستقبليّة.

Apple Displays 2014 2

يقول تقرير DisplaySearch:

وفقًا لبحوثات موفّري القطع، نحن نعتقد أن Apple تخطط لإعادة تشكيل شاشات معظم منتجاتها خلال العام المقبل. وهذا يشير للمرة الثانية إلى أن Apple ستحاول التعديل على تكنولوجيّات الشاشة للمزيد من الابتكارات في منتجاتها الجديدة…

التقرير يقول أن:

الايفون: الجيل القادم من الايفون والذي غالبًا سيكون باسم الايفون 6 قد يحمل شاشة 4.7 إنش وبوضوح 1280 × 720، أو شاشة 5.7 إنش وبوضوح 1920 × 1080.

الايباد: الايباد 5 الذي سيأتي قريبًا في هذا الشهر سيكون ذو شاشة مشابهة لشاشة الايباد 4. لكن سيكون هنالك جهاز ايباد جديد يحمل شاشة 12.9 إنش وبوضوح 2732 × 2048.

الايباد ميني: على الأرجح سيكون الايباد ميني 2 ذو شاشة 7.9 إنش تمامًا كالجيل الحالي، ولكن بوضوح 2048 × 1536، أي أن الجهاز سيكون ريتنا.

MacBook Air: من المتوقّع أن تطلق Apple تحديث للجهاز في العام المقبل وتصبح شاشته ريتنا وبوضوح 2304 × 1440. ولكن يبدو أن الشاشة ستصبح أصغر، فهي ستنتقل من 13.3 إنش إلى 12 إنش.

Apple TV: تلفاز Apple قد يأتي في الربع الثالث من عام 2014، وقد يأتي بقياسين، الأول هو 55 والثاني 65 إنش. كلاهما سيحملان وضوح 4K × 2K.

iWatch: ساعة Apple الذكية قد تأتي بأحد القياسين 1.3 أو 1.63 إنش، وضوح شاشة الجهاز سيكون حوالي 320 × 320. وتقنية الشاشة قد تكون من نوع الـ AMOLED المرن.

الايباد 5 والايباد ميني 2 سيأتيان قريبًا في هذا الشهر، والشائعات تقول أنهما سيأتيان في يوم 22 أكتوبر في مؤتمر الايباد لعام 2013. هما سيكونا بجانب الإعلان الرسمي عن جهاز Mac Pro ذو الهندسة والتصميم الجديدان كليًا. وقد تكشف Apple عن تطويرات جديدة بالنسبة لجهاز Apple TV.

ما رأيك بالمقاييس الجديدة التي تختبرها Apple حاليًا لمنتجات 2014؟ هل تعتقد أنها ستوقف هذه الاختبارات وتعود إلى المقياس الحالية ولكن بتطويرات أخرى؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

9 تعليقات

  1. أتمنى تكبير شاشة الايفون فمن غير المنطقي استمرار تجاهل ابل لاحتياجات المستخدمين.

  2. الافضل يكون في خيارين زي باقي شركات حجم ٤ انش وحجم ٥ انش ولك الخيار

    • بالظبط ده إللى أنا عاوزه (:

      وهتبقه كارثه فعلاً لو Apple عملت الـ IPhone 6 بشاشة 5.7 إنش وتجاهلت إللى بيحبوا إستخدام الجهاز بإيد واحده :/

    • الآيفون Xc بيحافظ على شاشة ال4 انش و الآيفون6 راح يكون بشاشه اكبر من الحاليه و لهذا السبب قد تكون آبل انتجت آيفونين هذا العام ليكونا العام المقبل بحجم شاشتين مختلفتين وهذا فعلاً راح يكون تنوع حقيقي و مبرر منطقي لإنتاج آيفونين من آبل كل عام!
      عموماً في السابق كان الiOS كتصميم واجهات مناسب للشاشات الصغيره لكن مع تصميم الواجهه الجديده في الiOS 7 فهو يحتاج لشاشه اكبر قليلاً لإبراز جمالية تصميم النظام مع وجد شاشة ال4 انش في الآيفونXc بشكل إختياري

  3. أتمنى تكون لشاشة الأيفون حجمين

    4.3

    5

  4. شاشة ٥.٧ انش مبالغ فيها !!
    اعتقد الحجم المناسب من ٤.٣ الى ٤.٧ اما الباقي كبير ولا يصلح للاستخدام من وجهة نظري

  5. نوكيا سامسونج ابل سوني

    عكيفكم اضني شركة شركتكم والله مسخرة

  6. اعتقد ان الايفون 6 سياتي بشاشه اكبر من حيث العرض ..اما من ناحيه الطول فارجح انه سياتي مثل الايفون5 ..اواذا كانت ابل تخطط لطول اكبر فهو 4.3 او 4.2 فقط لاغير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *