الرئيسية » Apple » بيل جيتس يتمنى لو أن لديه خبرة تصميم ستيف جوبز

بيل جيتس يتمنى لو أن لديه خبرة تصميم ستيف جوبز

في أحد المقابلات الأخيرة والتي أجراها الرئيس الحالي لشركة مايكروسوفت “بيل جيتس” تحدث فيها عن الزيارة التي قام بها ستيف جوبز في أيامه الأخيرة، وتحدث عن اللمسة الرائعة التي كان يُضفيها ستيف جوبز إلى المنتجات.

gates_60_mins

عندما يذهب شعور المنافسة الشخصية، وعندما يمر الوقت، لا شك أن الذكريات تُصبح أكثر إلحاحًا على الشخص، هذا تمامًا ما حدث لـ “بيل جيتس” الرئيس الحالي لشركة مايكروسوفت.

خلال مقابلة بيل جيتس الأخيرة في قناة الـ CBS وعلى برنامج “60 دقيقة”، تذكر رئيس مايكروسوفت بعض الذكريات عن الرئيس الراحل لشركة آبل “ستيف جوبز”، المقابلة ركزت على الناحية العاطفية التي يتذكرها بيل جيتس عن ستيف جوبز في أيامه الأخيرة وفي الزيارة الأخيرة التي أجرها لبيل جيتس.

بيل جيتس ذكر بأنه جلس مع ستيف جوبز وتحدث عن الكثير من الأمور، بما فيها الأشياء التي تعلمها وعن العائلة لكل شخص، بنفس الوقت أشار إلى أن المحادثة الأخيرة مع ستيف جوبز لم تكن محزنة بأي شكل من الأشكال.

بيل جيتس أيضًا تلقى سؤال، حول الشيء الذي كان يملكه ستيف جوبز وكان يتمنى أن يملكه بيل جيتس، حيث قال “إحساسه في التصميم، في كل شيء كان يضيف لمسة جديدة جميلة، وحتى بالرغم من الخلفية البسيطة التي كان يملكها حول الهندسة والتصميم إلا أن كل تصاميمه كانت في الطريق الصحيح، وبالفعل أظهر للعالم منتجات جديدة ومذهلة.”

واضاف بيل قائلًا بأن ستيف جوبز كان يملك الخبرة التسويقية الرائعة، ودائمًا ما كان يحمل الشعور الإيجابي لكل شيء يبتكره بطريقة مثيرة للدهشة، وكأن الإبتكار حتميّ النجاح!

جدير بالذكر ان بيل جيتس إشتهر بكثرة نقده لمنتجات آبل وخصوصًا الآيباد، ولكن في هذه المقابلة كان أكثر خصوصية من غيره والكثير من الإجابات التي قدمها كانت عاطفية بعيدًا عن المنافسة بين آبل ومايكروسوفت.

هذا بكل تأكيد دليل آخر على نجاح ستيف جوبز مع شركة آبل، ورد لكل من ينتقد الفترة التي قاد ستيف جوبز بها آبل، لأن آبل ببساطة لم ولن تصل إلى المستوى إلى وصلت إليه الآن دون جهود ستيف جوبز السابقة.

5 تعليقات

  1. اتوقع وجود ستيف جوبز كان دافع للمناغسة والتالق بعد وفاته انغكست الاحوال لا نويا وندوز نجح ولا وندوز 8 نجح .. الابداع اهم عوامل النجاح وهو ما ينقص مايكروسوفت

  2. بيل غيتس استقال من رئاسة مايكروسوفت والرئيس التنفيذي الان هو ستيف بالمر

  3. بيل جيتس رجل متواضع جداً عكس ستيف جوبز .. شكراً بيل جيتس لخدماتك وعدم احتكارك للسوق

  4. لكن بيل جيتس كان رئيس مايكروسوفت

    اما الرئيس الحالي هو ستيف بالمر
    أرجو ان تصححو هذي المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *