الرئيسية » howto » ثيم Black Orbs للآيفون 5 وبدون جيلبريك!

ثيم Black Orbs للآيفون 5 وبدون جيلبريك!

الآيفون 5 هو أكثر الأجهزة التي تفتقد الجيلبريك كثيراً، والثيمات هي اكثر ما يهم المُستخدمين عند تثبيت الجيلبريك، لذلك ان كنت مهتماً في تركيب ثيم وبدون جيلبريك على الآيفون عليك أن تلقي نظرة على ثيم Black Orbs، والذي يأتي بلون أسود جذاب مع توفر أكثر من 32 أيقونة في هذا الثيم.

مطور ثيم  Black Orbs إستخدم وسيلة سهلة جداً لتثبيت الثيم على الجهاز بدون الحاجة إلى الجيلبريك، وذلك من خلال تثبيت ملف “شخصي” على الجهاز، بالرغم من عدم كونه حل مثالي لتركيب الثيمات إلا ان الطريقة تبدو مثيرة للإهتمام.

كما يظهر من الصورة أعلاه، الثيم يأتي بلون أسود وأبيض، ان كنت مهتماً في تثبيت الثيم على “الآيفون 5 والآيبود تاتش 5G” عليك اذن الدخول الى الرابط هنا من متصفح سفاري وتثبيت الثيمـ، ويمكنك الحصول على الخلفية السوداء من الرابط هنا أيضاً.

طريقة تثبيت الثيم سهلة للغاية، ولا تحتاج إلى أي تعديلات يدوية، كما ان تثبيت الملف لن يؤثر بتاتاً على الآيفون الخاص بك كما ذكر المطور، وجدير بالذكر ان الثيم حالياً يدعم عدد لا بأس به من التطبيقات وقد وعد المطور الجميع بمزيد من الدعم للتطبيقات، و للحصول على شكل متناسق للثيم ننصحك بوضع الخلفية السوداء.

للمزيد شاهد الفيديو التالي:

بالتأكيد هذه بداية رائعة لتثبيت الثيمات بدون الحاجة إلى الجيلبريك، ولكن في العادة مثل هذه الثيمات تعاني من نقص في التوافق كما أن الطريقة حتى الآن مقتصرة على ثيم واحد، وأغلبها لا يتوافق مع التطبيقات على عكس ثيمات السيديا التي توفر تغيير جذري للجهاز، لكنني أعتقد بأنها تجربة لا بأس بها.

لإزالة الثيم كل ما عليك هو الذهاب إلى Settings ثم General ثم Profile ثم إزالة الملف الذي قمت بتثبيته، بعد ذلك عليك عمل “إعادة تشغيل للجهاز” ومن ثم سيعود الجهاز إلى وضعه الطبيعي.

 ما رأيك بهذه الطريقة الجديدة في تثبيت الثيمات ؟

[المصدر:iDownloadBlog]

11 تعليق

  1. انا جربت الثيم فيه كثير من الاخطاء ما انصح احد يحمله حتى الشكل صار غبي.

  2. هذا يعمل على الايفون 4s

  3. جرب
    ته عل 4s 6.0.1 ونجح

  4. أنا جربت في ايفون ثري جي إس واشتغل لكن مابغطي جميع البرامج

  5. الثيم غبي لا حد يحمله

  6. ماجد الشمري

    ثيم فاشل ولا انصح بتحميله

  7. الرابط الى افتحه من سفارى يقول خطا رقم (509)

  8. ثيم عباره عن صفحات ويب تنقل الي نفس برنامج اي بختصار يوجد اب ستور ثنان لدي اما ابستور الاسود ينقلني الي الاب ستور الاصلي مثبت من قبل شركه هذه بادره جيده لكن لايستحق عنا تنزيل وشكرا
    تقيمي للموضوع غير مفيد

  9. والله ما انتو شاطرين الا بس بالبرم حد منكم فكر متل المطور يعمل شي ، مو مهم الثيم يكون خرافي وجميل المهم شرف المحاولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *