الرئيسية » Apple » Bob Mansfield لم يعد تنفيذي التطوير التكنولوجي لدى Apple

Bob Mansfield لم يعد تنفيذي التطوير التكنولوجي لدى Apple

تغييرات حدثت قبل قليل على صفحة كبار تنفيذيي شركة Apple أزالت Bob Mansfield والذي يعتبر نائب الرئيس الأعلى للتطوير التكنولوجي. فهو لم يعد من تنفيذيي شركة Apple، لكنه مازال في فريق العمل على المشاريع الخاصة تحت رئاسة المدير التنفيذي Tim Cook.

Bob Mansfield

MacRumors أول من لاحظ هذا الشيء في البداية، حيث أنه لم يجد صفحة النبذة الشخصية عن حياة Bob Mansfield، ومن ثم لاحظ أن صورته أيضًا لم تعد من ضمن قائمة التنفيذيين. فتوالت شائعة إزالة هذه الشخصية من شركة Apple.

بعد ازدياد الشائعات أخبرت شركة Apple وكالة الأنباء Reuters أن Mansfield لم يعد عضو من الفريق التنفيذي للشركة. لكنه سيكمل عمله في تطوير المشاريع الخاصة تحت رئاسة Tim Cook.

جدير بالذكر أن Mansfield أعلن استقالته في يونيو 2012، لكنه عاد مرة أخرى ليعمل مباشرة تحت رئاسة Tim Cook كرئيس لفريق تطوير اللاسلكيات والمعالجات. وأتى في مكانه الأقدم التنفيذي الحالي Dan Riccio.

من شدة اهتمام Apple بالحفاظ على Bob Mansfield، الشركة بعد عودته للعمل تحت رئاسة Tim Cook أصبحت تدفع له أجر باهظ يقدر بـ 2 مليون دولار شهريًا، هذا فقط اهتمامًا باستمرار Mansfield في تقديم خدماته للشركة.

حاليًا من الشائع أن Bob Mansfield يعمل على مشاريع خاصة كتطوير الساعة الذكية iWatch وتطوير تلفاز iTV، هذه المنتجات قد نراها في المستقبل القريب، ربما في السنة القادمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *