الرئيسية » Apple » China Mobile شركة الإتصالات الأضخم ستحصل على الايفون 5s والايفون 5c

China Mobile شركة الإتصالات الأضخم ستحصل على الايفون 5s والايفون 5c

بالرغم من كشف Apple الرسمي عن هاتفي الايفون 5s والايفون 5c، إلّا أن شائعات وصول هذه الأجهزة إلى شبكة China Mobile الأكبر في العالم مازالت مستمرة، فاليوم ظهرت مزيد من الأدلة تشير إلى أن الايفون 5s والايفون 5c أصبحا قريبان جدًا من موعد الإطلاق الرسمي عبر شركة الاتصال هذه.

iPhone 5s and iPhone 5c case

TENAA، تعتبر مثيل الـ FCC (لجنة الاتصالات الفيدرالية) في الصين وافق على جهازي Apple الأخيران بحيث يستطيعا استعمال شبكات الـ TD-LTE، هذه الشبكة فقط متاحة عبر شركة China Mobile وشركة Apple طوّرتها وأضافتها في أجهزة الايفون الجديدة فقط من أجل هذه الشركة. حتّى أن الشركات الصينية الأخرى كـ China Unicom وChina Telecom تستعمل شبكات أخرى وهي الـ CDMA.

موافقة الـ TENAA الصيني على أجهزة الايفون هو دليل مباشر على أن الايفون 5s والايفون 5c سيتم بيعهم قريبًا في أكبر شركات الاتصالات الصينية.

شركة China Mobile لوحدها تملك ما يزيد عن 800 مليون مشترك، هذا أكثر من ضعف سكّان الولايات المتحدة الأمريكية، وحصول شركة Apple على نسبة 5% من مستخدمي هذه الشركة سوف يزيدها 40 مليون مشترك، أي ما يقارب عدد مبيعات أجهزة الايفون في ربع سنوي كامل (90 يوم).

على غير المتوقّع، السوق الصيني والذي كان أحد الأسباب الرئيسية في التفكير بمنتج الايفون 5c هو أكثر السوق – في الوقت الحالي على الأقل – يفضّل الايفون 5s على الايفون 5c، فنسب مبيعات الايفون 5s في السوق الصيني ضاعفت مبيعات الايفون 5c بأكثر من 8 مرّات، هذا وفقّا لإحصائيّات Localytics.

هل ترى أن شركة الاتصالات China Mobile سوف تساعد شركة Apple في رفع مبيعات أجهزة الايفون؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. أكيييييييييد شركة عندها مشتركين يوازي عدد سكان الدول اعربية كلها او أكثر !!

  2. بارك الله فيكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *