الرئيسية » appstore » تطبيق تعديل الصور Colors Pro Edition مجاني لفترة محدودة [انتهى العرض]

تطبيق تعديل الصور Colors Pro Edition مجاني لفترة محدودة [انتهى العرض]

تطبيق تعديل الصور Colors Pro Edition هو التطبيق المثالي للتعديل على الصور، لسهولة الوصول إلى أي شيء وسرعة القيام بالتعديلات. تصميم التطبيق البسيط الذي يأتي مع الأدوات القوية والسريعة، سوف يعطيك الشكل والمظهر الأفضل للصورة بثوان معدودة!

هذا التطبيق لفترة محدودة فقط سيكون مجاني، والتطبيق رائع جدًا في عمله – تعديل الصور بسرعة – ولهذا لا يمكنك أن تضيع فرصة الحصول على التطبيق بشكل مجاني.

Colors Pro Edition

تصف الشركة المطورة لـ Colors التطبيق هكذا:

مع تطبيق Colors Pro Edition سوف تتمكن من تجربة التعديل على الصور بشكل إبداعي على أجهزة اللمس، وبشكل لم تتوقع أن تتمكن من فعله. تصفح، عدّل، وشارح صورك من الأيباد، الأيفون، أو الأيبود تاتش، بشكل لم يسبق وأن حدث، جميع الأدوات التي ستحتاجها هي بين أصابعك.

الجميع لديه جانب إبداعي، وتطبيق Colors سيساعدك في إخراج هذا الجانب الإبداعي منك، كل هذا بشكل ممتع، مبتكر، وذو تصميم جميل.

ما يتميز به تطبيق Colors عن تطبيقات التعديل على الصور الأخرى أنه بسيط، واضح الاستعمال، سريع، ذو مزايا كثيرة، يحمل الكثير من الفلترات، كما أنه مقسم إلى جزئين، الأول للتعديل المتعارف عليه، كالفلترات، السطوع، الحدة، التباين… والجزء الثاني للرسم والشخبطة.

التطبيق الآن متوفر على متجر التطبيقات، وهو يدعم الأيفون بدءًا من الأيفون 3GS، والأيبود تاتش بدءًا من الجيل الثالث له، وجميع نسخ الأيباد، كما أنه يتطلب نظام iOS 5.1 فما فوق، والتطبيق الآن مجاني لفترة محدودة، ولا يحمل أي نظام شراء من الداخل.

Available for iPhone and iPad

الآن، بعد تنزيل التطبيق، ومشاهدة تصميمه، وأدائه، واختبار بعض الصور عليه، ما المزايا التي أعجبت بها، وما الأشياء التي تراها ناقصة في التطبيق؟ شاركنا بهذا في قسم التعليقات في الأسفل.

9 تعليقات

  1. لا يقارن بتطبيقي photogene2 و camera+

  2. رائع جدًّا .. يكفي فيه أن المطوّر عربي 🙂
    شكرًا

  3. PhotoForge افضل منه بكثير، حيث يحتوي على مئات من ادوات التعديل الاحترافي

  4. Snapseed بلا منازع

  5. التطبيق غير مجاني لماذا؟

  6. دخلت الآن التطبيق ليس مجاني وهو مدفوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  7. مش مجانى ولا حاجه !!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *