الرئيسية » cydia » ثيم Coner الجميل يدمج بين الواقعية والبساطة

ثيم Coner الجميل يدمج بين الواقعية والبساطة

الثيم الجديد Coner يجلب تصميمًا جميلًا جديدًا على عالم ثيمات iOS 7، الثيم يحمل بداخله فكرة غريبة، وهي فكرة دمج التصاميم الواقعيّة المعتمدة على الحقيقة بالتصاميم البسيطة، بهذه الفكرة، استطاع الثيم جلب تصميم جميل وجديد.

Coner

تصميم Coner الجديد يعتمد في عمله على أداة الثيمات الشهيرة Winterboard، الثيم وعلى خلاف معظم الثيمات لا يؤثر كثيرًا على فعالية وسرعة وسلاسة الجهاز.

خصائص الثيم كثيرة، فهو يغيّر تصميم جميع الأيقونات الرئيسية لنظام iOS، وإضافةً على ذلك، هو يدعم ما يزيد عن 70 تطبيقًا مختلفًا، وكذلك، هو يدعم مختلف أدوات السيديا كـ JellyLock7 والتي سوف توفّر لك تصميم أجمل وأكثر تناسقًا مع الثيم.

يفضّل تثبيت أدوات ClassicDock وiClock Widget وIconOmatic للحصول على تجربة أفضل مع الثيم، وبالنسبة لـ IconOmatic، يجب تغيير إعدادات الأداة إلى Use Shadow بحيث يُضاف إلى الأيقونات ظل خفيف في الخلف.

الثيم يتعمّق في تفاصيل بعض التطبيقات كالصور ومتصفح Safari وغيرها الكثير، فبالإضافة إلى تغيير تصميم الأيقونة الرئيسية لهذه التطبيقات، هو أيضًا يغيّر عددًا من الأزرار الداخلية لبعض التطبيقات الرئيسية.

التصميم يغيّر تصميم عدد من نواحي نظام iOS 7 كشريط الحالة والبطارية وشعارات مختلف النظام كشعار الشحن والإرسال والـ LTE، كذلك هو يغيّر تصميم عددًا من عناصر قائمة Control Center.

Coner Theme

الأجهزة التي دعمها الثيم هي:

  • الايفون 4
  • الايفون 4s
  • الايفون 5
  • الايفون 5c
  • الايفون 5s
  • الايبود تاتش 4 الجيل الرابع
  • الايبود تاتش 5 الجيل الخامس

عند تثبيت الثيم، عليك الذهاب إلى الـ Winterboard وتمكين مختلف خصائص الثيم، فبما أنه ليس محدود على الأيقونات، يجب عليك تمكين جميع الخيارات الخاصة بثيم Coner.

ثيم Coner الآن متوفّر على متجر السيديا بسعر 0.99 دولار، هو يدعم جميع أجهزة iOS 7 ما عدا الايباد، وهو متوفّر على سورس ModMyi بحيث لا تحتاج لإضافة أي سورس جديد على جهازك.

ما رأيك بثيم Coner؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

5 تعليقات

  1. وتمكين مختلف خصائص الثيم

    كيف هذي ؟؟ عن طريق اي فايل ؟

    • iMosa3da

      عن طريق الـ WinterBoard، تأكد أن تمكّن جميع جوانب الثيم كتعديلات Control Center وواجهة المستخدم والتطبيقات وغيرها…

  2. طب إزاى هو مابيشتغلش غير على IOS 7 وبيدعم الـ IPod Touch 4G ؟! O.o

    • iMosa3da

      الثيم مخصّص ليغير تصميم iOS 7، ولكنه يدعم جميع الأنظمة وعلى الأجهزة التي تم ذكرها في التقرير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *