الرئيسية » cydia » أداة DisableLaunch لحماية التطبيقات ومنع تشغيلها

أداة DisableLaunch لحماية التطبيقات ومنع تشغيلها

كما يعلم الجميع إطلاق التطبيقات والتعديل عليها متوفر في نظام iOS ويمكن ذلك بسهولة تامة، ولكن هل يغضبك عندما يعبث أحدهم بتطبيقاتك والرسائل الخاصة بك؟ بالتأكيد سيكون مزعج وحالياً الطريقة الوحيدة لمنع ذلك هو وضع كلمة سر، ولكن ماذا إن كانت هذه الكلمة معروفة لدى المقربين لك؟

DisableLaunch هي أداة جديدة في السيديا تمنع تشغيل وإطلاق التطبيقات في الأيفون والآيبود تاتش، وحتى مع معرفة كلمة السر على شاشة القفل، فمع هذه الأداة يمكنك حماية كل تطبيق لديك مع كلمة سر وبالتالي منع إطلاقه إلا في حالة إزالة الأداة.

الشئ الجميل والمميز مع هذه الأداة هي كيفية تفعيلها، بحيث يمكنك إختيار طريقة تفعيل أو تعطيل هذه الأداة من خلال الذهاب إلى الأعدادات ومن ثم DisableLaunch ومن ثم Activation Methods والآن يمكنك إختيار طريقة التفعيل، فمثلاً عند إختيار Swipe Right على الشريط العلوي كلما تقوم بسحب الشريط العلوي إلى اليمين سوف تظهر نافذة لتعطيل أو تفعيل الأداة وكل هذا يكون بالتعاون مع أداة Activator. شاهد الفيديو التالي الذي يظهر طبيعة عمل الأداة:

إن كنت تود تجربة هذه الأداة الرائعة، فهي متوفرة مجاناً في متجر السيديا، ولا تنسى أن تخبرنا عن رأيك بهذه الأداة في التعليقات بالأسفل.

11 تعليق

  1. أشكرك شكرًا جزيلاً…
    أرجو منكم التجاوب!

  2. انا نزلت البرنامج ولكني لااعرف كيفية الخروج منه لان الايقونات الان كلها متوقفة كيف لى ان اوقف البرنامج ؟

  3. لا يعلى على اداة Applocker.

  4. انا نزلت الاداة ولا يمكن الدخول الي اي تطبيق

  5. mashkourin barnamej raw3a fe3lan

  6. السلام عليكم يا شباب عندي هذا التطبيق سويته واغلق جميع التطبيقات عندي ما يفتح عندي شي ابد صار معلق ما يفتح شي وانا لم اضع عليه رقم سري بس الايقونه اللي في الاعدادات بعد تحميل البرنامج فعلتها والان انا متورط اريد المساعده وشكرآ لكم

  7. للمعلومية:
    الاداة متوافقة مع IOS 5 وما فوق فقـــط..

  8. نزلت البرنامج ولكني لااعرف كيفية الخروج منه لان الايقونات الان كلها متوقفة كيف لى ان اوقف البرنامج ؟

  9. انا عرفت الحل , المفروض انكم تدخوا على Safe Mode ,وتحذفوا هذا التويك ومن ثم ترجع تشغل الجهاز,انحلت المشكلة

  10. نزلت البرنامج ولكن الايقونات الان كلها متوقفة

    اريد حذف البرنامج ولم اعرف كيف ادخل safe mode علشان احذف البرنامج ابغى حل

  11. عن طريق برنامج SB setting لما انت تدخل على وضع الايقاف الهاتف او تطفيه فيه خيار اسمه Safe mode ادخل عليه وارجع وبعدها شغل الجهاز واحذف البرنامج من السيديا وشغل التلفون ويكون الامر تمام …………مالك الرملي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *