الرئيسية » Apple » iTunes 11 متاح الآن للتحميل

iTunes 11 متاح الآن للتحميل

في حدث الآيفون 5 أعلنت ابل عن نيتها في إطلاق تحديث كبير لبرنامج الآيتونز في شهر أكتوبر مع تصميم جديد كلياً، واليوم بالفعل أصبح التحديث ‘‘آي-تونز’’ 11 متاح الآن للتحميل، سارع إلى تجربته والإستمتاع بالمميزات الجديدة معه.

قائمة المميزات التي وعدت بها شركة آبل:

واجهة مُستخدم أبسط

الآيتونز 11 يأتي مع تصميم جديد كلياً من الحافة إلى الحافة، بحيث أصبح يُقدم شبكة من الألبومات تماماً مثل مجلدات نظام iOS، وبمجرد الضغط على الألبوم سوف يظهر لك قائمة المقاطع، وهناك أيضاً قائمة خاصة بك يظهر فيها المقاطع المخزنة، وأيضاً بالإمكان رؤية قائمة أفضل الألبومات والمقاطع في قسم المتجر.

المقاطع القادمة

وكجزء من الواجهة الجديدة، الآيتونز الجديد يُقدم طريقة جديدة لمعرفة المقاطع القادمة قريباً، وهناك أيضاً إمكانية لإعادة ترتيبها، ومن خلال زر Up Next الموجود في قسم التشغيل بالآيتونز سيظهر لك نافذة تتيح لك التحكم بكل الأغاني القادمة من حيث الترتيب وغيرها.

تطوير وتحديث البحث

تم تحديث واجهة البحث لإظهار النتائج المضمنة في نافذة مُنبقة، على عكس الطريقة الحالية حيث تعرض قائمة المقاطع نتائج البحث بنفس الصفحة.

مُشغل صغير وجديد

تم في الإصدار الجديد للآيتونز تجديد وإعادة تصميم المُشغل تماماً، بحيث أصبح التصميم أكثر أناقة ويحتوي على العديد من الخيارات والضوابط مثل خيارات البحث وغيرها.

إعادة تصميم متجر الآيتونز (ليتناسب مع iOS)

مع تحديث آبل لتطبيق متجر الآيتونز في نظام iOS 6، كان من المفترض على آبل أن تقدم أيضاً تحديث جديد مماثل لنسخة الحاسوب لمتجر الآيتونز، وبالفعل هذا ما كان في الإصدار الأخير من الآيتونز.

إندماج أفضل للآي كلاود للمشتريات والمشاهدة

آبل أيضاً أضافت ميزة مزامنة وضع الفيلم، بحيث عندما تقوم بإيقاف الفيلم على الآيفون أو الآيبود أو الآيبود تاتش أو Apple TV، يمكنك إستئناف الفيديو من على الماك أو الحاسوب. الآي كلاود أيضاً تزامن كافة الأفلام والفيديوهات ومقاطع الصوت التي قمت بمعايتنها في متجر الآيتونز على كافة أجهزتك الـ iOS، والآيتونز يعرض سجل تاريخ لقائمة تلك المعاينات في نافذة منبثقة، وهذا مُتاح كخيار في متجر الآيتونز.

يمكنك الحصول على التحديث من قائمة التحديث في الآيتونز، أو عبر الرابط هنا. قم بتجربة الإصدار الجديد وأخبرنا عن رأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

4 تعليقات

  1. مشكورين ويعطيكم العافيه

  2. الله يعطك العافيه ومشكوررر

  3. مشكورين الله يعطيكم العافية ويبارك فيكم على مجهوداتكم المتواصلة وعندي سؤال لو تكرمتم.
    هل يمكن تحميل الإصدار الجديد من الأيتونز في الأيفون أم لا؟ وكيف؟
    ولكم مني كل الشكر والإمتنان

  4. مشكور أخ أكرم وما تقصر ,, عندي سؤال .. أنا الآيتونر اللي عندي ما يدخل على الآيتونز ستور .. ولا يسوي تسجيل دخول .. ولا هوم شيرنج .. ما الحل برأيك .. أتمنى إفادتي في هذى الموضوع .. وشكراً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *