الرئيسية » jailbreak » جيلبريك Evasi0n تم تثبيته على أكثر من 7 مليون جهاز iOS في 4 أيام!

جيلبريك Evasi0n تم تثبيته على أكثر من 7 مليون جهاز iOS في 4 أيام!

قبل أيام قليلة، ذكرنا لكم بأن جيلبريك evasi0n يعمل بالفعل على أكثر من 4 مليون جهاز iOS، والأرقام زالت تستمر في الصعود، حيث صرح saurik “مؤسس السيديا” بأن الجيلبريك الأخير Evasi0n تم تثبيته على أكثر من 7 مليون جهاز في غضون أربعة أيام فقط!

تقارير saurik تفيد بأن الـ 7 مليون جهاز والتي تحمل الجيلبريك، تقريباً 5.15 مليون كان عبارة عن “آيفون” و 1.35 منها “آيباد” و 400 ألف جهاز من نوع “آيبود تاتش” أي ان الحصة الأكبر ذهبت للآيفون وبفارق كبير أيضاً!

وفقاً لهذه التصريحات، يُعد جيلبريك Evasi0n الجيلبريك الأكثر شعبية في تاريخ نظام iOS، حيث أكد بأن هناك فرق كبير بين الجيلبريك الأخير وجيلبريك نظام iOS 5 عبر أداة Absinthe وأيضاً أكثر من الجيلبريك المعروف JailbreakMe والتي كانت أسهل طريقة للجيلبريك عبر الدخول إلى رابط في سفاري.

من أبرز الأسباب التي أدت إلى كل هذا وهو أن جيلبريك Evasi0n يُعد الجيلبريك الأول لبعض الأجهزة مثل الآيفون 5 والآيباد ميني والآيباد 4 والآيبود تاتش الجيل الخامس، وهو أيضاً الجيلبريك غير المقيد الأول لنظام iOS 6 والذي تم إصداره في سبتمبر من العام الماضي.

جدير بالذكر أن الضغط الهائل أدى إلى توقف العديد من سورسات السيديا، والتي جعلت مسألة تثبيت أدوات وتطبيقات السيديا صعبة للغاية، ولكن الأمور تحسنت وبشكل كبير الآن بعد هدوء الوضع قليلاً.

ما رأيك بهذه الأرقام الهائلة ؟

5 تعليقات

  1. عاش الجيلبريك !!

  2. السيديا بقى ممل وتقيل جدا وحاسس انى عايز ارمى الايفون بسببه
    انا كنت عامل الجيلبريك المقيد وكنت مستريح فيه اكتر من دلوقتى
    بجد زهقت من السيديا ومن الضغط اللى عليه

  3. مشاكل الجلبريك كتير الجديد وهي اعادة اقلاع الجهاز وتعليق الكاميرة والبرامج بشكل عام لو يوجد لدى اي حد حل فل يسعفني به

  4. عندي ايفون ٣ جي / عملت ليه تحيث الجديد ٬ ولما جيت اباركب الجلبريك ما وافق يركبه لان جوالي مقيد ولا عندي شريحة للشركة

    وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *