الرئيسية » appstore » الفيسبوك يُطلق App Center; أكثر من 600 تطبيق

الفيسبوك يُطلق App Center; أكثر من 600 تطبيق

أعلن الفيسبوك عن إصدار App Center والذي يعتبر مثل التطبيق يعمل على إقتراحات للمستخدمين حول تطبيقات الـ iOS والآندرويد بالإضافة إلى تطبيقات الويب من ضمنها الموجودة في موقع الفيسبوك حالياً.

الفيسبوك حاول من خلال App Center تقديم أفضل التطبيقات ذات الجودة العالية، حيث تعتمد على العديد من المعاير لإدراج أي تطبيق في App center، بحيث سيركز على التطبيقات ذات التصاميم الجيدة التي يمكن للمستخدمين الإستماع بها، وحالياً يوجد في App Center أكثر من 600 تطبيق بمجرد الإصدار، ويشمل على العديد من الفئات مثل الألعاب والموسيقى والرياضة والأخبار، ويمكن للمطورين إدراج تطبيقاتهم من خلال التسجيل وتقديم طلب للتطبيق الذي يجب أن يستوفي الشروط اللازمة.

الـ App Center متاح الان في الفيسبوك لمستخدمي الـ iOS والآندرويد وكذلك متاح لاجهزة الحاسوب وغيرها من المنصات المختلفة، ويمكن الوصول إليه من خلال الرابط هنا، وعند إختيارك لأحد التطبيقات سترى مميزاته بالإضافة إلى صور خاصة به وعند النقر على التطبيق سيتم تحويل إلى الآب ستور أو إلى المتاجر الأخرى على حسب المنصة الخاصة بك.

بالتأكيد هذه الأخبار ستكون جيدة للمطورين الذين يرغبون في بطرق جديدة تعمل على زيادة شعبية التطبيقات الخاصة بهم، على أي حال سواء كنت مستخدم أو مطور يمكنك زيارة الـ App Center الجديد من الفيسبوك من خلال الرابط هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *