الرئيسية » appstore » وأخيرًا، Facebook Messenger أصبح يدعم الايباد

وأخيرًا، Facebook Messenger أصبح يدعم الايباد

كثرت تطبيقات المحادثة الفورية، والنهاية واحدة، وهي خدمة Facebook Messenger، على الأقل بالنسبة للمليار شخص الذين يدمنون الـ Facebook. هذه الخدمة لديها تطبيقها الشهير الموجود على متاجر التطبيقات، التطبيق ناجح وفعّال، وفي التحديث الجديد، الذي يجعل إصداره v7.0، أصبح التطبيق يدعم الايباد بشكل كامل.

Facebook Messenger

أطلقت اليوم شركة الـ Facebook تحديثًا جديدًا لتطبيق Facebook Messenger، الميّزة الرئيسية لهذا التحديث هو دعم الايباد في واجهة مخصّصة، التطبيق الآن بكامل مزايا التي تتنوّع بين الملصقات وإرفاق الصور وغيرها أصبح ذو واجهة جديدة تساعد مستخدمي الايباد على التنقّل بين المحادثات والتراسل السريع مع أقاربهم وأصدقائهم.

الواجهة المخصّصة للايباد بشكل رئيسي منقسمة إلى جزئين، الجزء الأول وهو الأصغر موجود على جهة اليسار، وهو يعرض جميع عناوين المحادثات والأصدقاء والمجموعات وخيارات الإعدادات، وفي الحزء الأيمن، توجد المحادثات حيث ترى ما تم تراسله.

Facebook-Messenger-iPad

إضافة للتراسل، الايباد – كالايفون – يوفّر إمكانية الاتصال المباشر عبر الـ VoIP، بهذه الميّزة يمكنك الاتصال صوتيًا حيث لا تحتاج للطباعة وإنّما التواصل مع أحبائك.

يجدر الذكر أن التحديث الجديد يحمل عددًا من المزايا كقدرة التخزين الفوري للصور المأخوذة عبر التطبيق على تطبيق الصور، وتسهيل دعوة الأصدقاء للحصول على تطبيق الـ Facebook Messenger، بالإضافة إلى تحسين ميّزة الاتصال الصوتي، وتسريع قائمة الأشخاص المتاحين للمحادثة، هذه التحسينات تشمل الايباد والايفون.

تحديث Facebook Messenger 7.0 الآن متوفّر على متجر التطبيقات مجانًا، هو الآن يدعم الايفون والايباد والايبود تاتش، التطبيق يتطلب نظام iOS 7.0 فما فوق.

Available for iPhone and iPad

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *