الرئيسية » Android » الفيسبوك تستعد لإطلاق هاتف ذكي يعمل بالآندرويد!

الفيسبوك تستعد لإطلاق هاتف ذكي يعمل بالآندرويد!

في الاشهر القليلة الماضية، ترددت الكثير من الأقوال والشائعات التي تتحدث عن إطلاق “الفيسبوك” لهاتف ذكي جديد خاص بالشبكة الإجتماعية الأشهر بالعالم، ويبدو أن كل تلك الشائعات قد تتحقق بالفعل!

تصميم تخيلي لهاتف الفيسبوك
تصميم تخيلي لهاتف الفيسبوك

اليوم، ارسلت شركة الفيسبوك دعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث إعلامي ضخم يوم الخميس الموافق 4 أبريل وذلك في مقر الشركة، لكن ما الذي تخطط الشركة له؟ قد يكون هاتف ذكي جديد ويعمل بالآندرويد!

بعد أن ارسلت الفيسبوك دعوات لوسائل الإعلام لحضور الحدث، ظهر للتو تقرير جديد يتحدث عن الهاتف الذكي الذي قد تكشفه الفيسبوك، حيث قيل بأن الجهاز سيتم صناعته من شركة HTC وسوف يحمل شاشة 4.3 بوصة، بالإضافة إلى زر هوم مثل الآيفون، وبالطبع يعمل بإصدار من الآندرويد.

في الدعوة التي أرسلتها الشركة، قالت الشركة “تعال لرؤية بيتنا الجديد على الآندرويد”، في الواقع هذه الجميلة تعنى الكثير والكثير، فربما يكون تحديث ضخم لتطبيق الفيسبوك على الآندرويد، لكن موقع TechCrunch واثق من أن الفيسبوك سوف تقدم هاتف ذكي جديد يعمل بالآندرويد، ويوافقه موقع 9to5Google.

هذا ما قيل:

“بعد سنوات من الشائعات والتكهنات، ها هي الفيسبوك تستعد لدخول عالم الهواتف المحمولة. حيث سوف ترتبط الشركة الإجتماعية مع HTC للعمل على تصميم الجهاز. الشركتين وفي الأسابيع يعملان على حملة تسويقية كبيرة في جنوب كاليفورنيا”.

أما بالنسبة للهاتف الفيسبوك الجديد، فيتوقع أن يكون مشابهًا للآيفون من حيث تدوير الزوايا وزر كبير للهوم في الأسفل، بالإضافة إلى وجود أزرار اخرى وشاشة كبيرة، ويتوقع أن يكون المعالج والكاميرا قادران على سحب الجهاز إلى ساحة المنافسة مع الأجهزة الكبيرة.

مع إطلاق الجالاكسي أس 4 و قرب إطلاق الآيفون 5 أس، هل يمكن أن نقول بأن هاتف الفيسبوك سيكون قادرًا على منافسة هذه الأجهزة ؟ بالطبع هذا لن يتحدد إلا عند الإطلاق النهائي للجهاز.

ما رأيك ؟

6 تعليقات

  1. الصراحه الدنيا بقت زحمة والواحد خايف على الشركه اللى بيحبها تتوه وسط الزحمه
    اتمنى من ابل تتأنى قبل نزول الاصدار الجديد من الايفون وتدرس السوق بقى في ايه
    والناس محتاجه ايه وبتجرى عليه وبعد كده تنزل الهاتف الجديد

  2. الحين اغلب الشركات تقول انا تصميم الايفون غير أنيق وتروح تصنع جهاز نفس التصميم وتغير فيها شئ بصيط ينطبق علي هذي الشركات المثل (مارد الكلب لي القصاب) واعذروني علي المثال

  3. أتوقع انه راح يكون جهاز زي اي جهاز اندرويد عادي
    وافضل جهاز اندرويد هو النيكسس والموتيرلا اكس فون القادم

  4. هنا المشكله يقولو الايفون فايف ما حلو و كل جهاز جديد ينزل سوق اول مقارنه مع الايفون
    من ناحيه الجهاز الفيس بوك دام مظامه اندرويد غاسل ايدي منه

  5. يقلدون الايفون بالتصميم ويقولون تصميمه ليس جميل
    اذاً لماذا التقليد ..
    بصراحة لو هناك مواضيع عن السوني اكسبيراz الجديد
    هو الجهاز اللي فيه ابتكار واختراعات جديده واشوفه الجهاز الوحيد الذي ياتي بشاشه عاليه الوضوح وكاميرا قويه ويصور تحت الماء . هذا هو التطور وشكله فريد من سوتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *