الرئيسية » iOS » الآن يمكنك شراء الايفون 6… الصيني

الآن يمكنك شراء الايفون 6… الصيني

المنتجات المقلّدة والمزيّفة موجودة بكل مكان، فمن المعتاد أن المنتجات بمجرّد ما يتم إطلاقها تعمل مختلف الشركات الصينية على تقليد المنتج بالميليمتر الواحد، ولكن مع الايفون 6، الشركات الصينية اكتفت بالشائعات لتصنع الايفون 6 المزيّف، فهو يشابهه بالتصميم العام ويشابهه بشكل النظام.

iPhone 6 Knock-off

استطاع الموقع الفرنسي NoWhereElse أن يحصل على صور من الايفون 6 المزيّف، الايفون 6 هذا لا يشابه النسخة الواقعية التي تعمل عليها Apple وحسب، بل هي أيضًا تعمل بنظام Android يستوحي من الـ iOS جميع الخصائص المهمة كأسلوب تنظيم الواجهة الرئيسية والخلفية والأيقونات والصفحات… مما يجعله حقًا مماثل بما سنراه في يوم الإعلان عن الايفون 6 رسميا.

التصميم الذي بني عليه الايفون 6 المزيّف أخذ من الشائعات والتوقّعات والتسريبات التي رأيناها خلال الأشهر الماضية، ولذلك هذه النسخة ليست مجرّد اسم شبيه بالايفون 6، بل هي تصميم ونظام واسم وحجم مشابه للجهاز المرتقب.

iPhone 6 Knock-off 2

شركة Apple ليست من عادتها أن تلاحق الشركات الصينية التي تبيع المنتجات المقلّدة للايفون والايباد والـ Mac، فمبيعات منتجاتها تسير في كلّ ثانية نحو النمو، ولكن شركة Beats – والتي أصبحت جزءًا من Apple – واجهت مشاكل كبيرة بسبب هؤلاء المقلّدين، وهي الآن تلاحقهم قضائيًا وتأمل الحصول على 135 مليار كتعويض للخسائر.

الايفون 6 المزيّف الآن يتم تصنيعه بشكل بسيط في الصين، ولكن مثل هذه المنتجات لا تشهد مبيعات عالية، حتّى في أسواق البلدان النامية.

بالنسبة للايفون 6 الحقيقي، إن صحّت الشائعات، هو سيكون بنسختين الأولى 4.7 إنش والثانية 5.5 إنش، الشاشة ستكون مطوّرة من ناحية الدقّة والألوان وغيرها من العوامل المهمّة. الجهاز سيحمل معالج A8 الأسرع والأقل استهلاكًا للطاقة، كما أنه سيقدّم تصميم جديد كليًا للايفون يغيّر من الكثير من الخصائص الحالية. الإعلان عن الجهاز سيكون في منتصف شهر سبتمبر التاسع.

2 تعليقان

  1. تبآ

  2. ياليت يكون المعالج موفر لطاقة لان معالج 7 فشل بجميع المقايس في ستهلاك البطارية. واتمنى رفع البطارية الى 2500 mp

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *