الرئيسية » cydia » أداة Fancy لتغيير ألوان واجهة iOS 7

أداة Fancy لتغيير ألوان واجهة iOS 7

مِمَّا زاد نظام iOS 7 جمالًا هو لون الكيبورد الجديد، ولكن للآسف هو يأتي بلونين فقط وهما الأسود والأبيض، ولحل هذه المشكلة تظهر اليوم أداة سيديا جديدة وهي Fancy، فإذا شعرت بالملل من مظهر iOS التقليدي وألوانه، فهذه الأداة تسمح لك بتلوين واجهة iOS إلى أي لون تريده.

fancy1

أداة Fancy ظهرت كأداة تجريبية منذ فترة طويلة، بعد إطلاق جيلبريك Evasi0n7 بفترة قصيرة، الأداة انتظرها الكثير، فهي تتعمّق في تغيير ألوان جميع تفاصيل نظام iOS 7 بما فيه قائمة Control Center والتنبيقات العلوية وقائمة Notification Center وشريط التطبيقات السفلي الثابت وغيرها الكثير من عناصر iOS 7.

بالدخول إلى إعدادات الأداة عبر تطبيقات الإعدادات الأساسي ستجد خيار Enabled لمكين وتعطيل الأداة كليًا، وإن اخترت خيار Global Tint، يمكنك أن تختار لون عام لجميع عناصر النظام.

اختيار اللون يتم عن طريق أربعة أشرطة، هي اللون الأحمر، اللون الأخضر، اللون الأزرق، ودرجة الغُمق في الألوان، فعلى سبيل المثال، إن أردت اللون البنفسجي، قم بخفض اللون الأخضر وارفع اللون الأحمر والأزرق وكذلك درجة العمق زدها قليلًا، يمكنك تخصيص الألوان كما شئت.

لتثبيت الأداة اتبع الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى متجر السيديا وقم بتحديث الأدوات بالذهاب إلى قائمة Changes ومن ثم Update ثم Confirm.
  2. بالذهاب إلى قائمة Search في السيديا، ابحث عن Fancy، واذهب إلى الأداة ذات هذا الاسم.
  3. اضغط على Purchase وأكّد عمليّة الشراء وقم بتثبيت الأداة على جهازك.

هذا الفيديو يوضّح المزيد عن إعدادات وكيفية استعمال الأداة:

الأداة مازالت في أولى نسختها، هي مازالت تحمل بعض المشاكل والخلل البرمجية التي قد تضع جهازك على وضع الـ Safe Mode أو تسبب بطئ أو توقّف مفاجئ للجهاز، لهذا واصل تحديث الأداة ولو قمت بتثبيتها الآن.

الأداة متوفّرة الآن على متجر السيديا بسعر 0.99، الأداة تدعم وتتطلب نظام iOS 7، وهي موجودة على سورس ModMyi أي أنك لن تحتاج لإضافة أي سورس جديد.

2 تعليقان

  1. مرحبا .. حاب اسأل عن اداة Springtomize هل تم تحديثها لـ ios 7 وما اصدارها ان تم تحديثها وماسعرها شـكرا ديف تيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *