الرئيسية » تقارير » الآيفون 5 سيحصل على تقنيات خاصة ببصمة الأصابع؟

الآيفون 5 سيحصل على تقنيات خاصة ببصمة الأصابع؟

عندما قامت شركة أبل بشراء شركة AuthenTec المتخصصة في مجال بصمات الأصابع، تفاجأنا لأن الحركة التي قامت بها فعلا غريبة. فهذه الخطوة كانت مخالفة جدا لأغلب ما تقوم به الشركات الأخرى، فلقد تعودنا بأن نرى شركة أشترت أخرى بنفس مجالها.  لكن اليوم يجب علينا أن نتيقن بما تفعله شركة أبل،  لأنه قد نرى تقنيات جديد في الـiOS لها علاقة في عالم البصمات.

بحث موقع The Next Web في الصفقات التي أقامتها شركة أبل مع AuthenTec، وتبين أنها فعلا مثيرة للإهتمام، حيث اكتشفوا أن شركة AuthenTec قدمت تقنيات لأكثر من شركة مهمة حاليا في أواخر عام 2011، ومن بين الشركات كانت شركة أبل، والغريب أن فقط شركة أبل من كانت مهتمة بالتقنية هذه.

لم تذكر معلومات كبيرة عن هذه التقنية، لكنه من المتوقع أن تكون التقنية عبارة عن مستشعر ذكي، ومن المحتمل أن تستخدم هذه التقنية لزيادة الأمان في الدخول إلى الهاتف، استخدام تقنية الـNFC والتي يشاع أن أبل ستضعها في الأيفون 5.

للعلم أن هذه الشركة قدمت التقنية لسامسونج، وكانت سامسونج على وشك قبول الفكرة، لكن مؤخرا قطعت AuthenTec الصفقة مؤخرا، وهذا سيجبر شركة سامسونج أن تشتري براءات الاختراع هذه من أبل.

2 تعليقان

  1. هذي التقنيه جايه لسامسونق في الاس ٤ بالبوق ما يحتاج يشترون

  2. ابل راح تكرهني جالكسي اس ٣ و ابيعه و تكرهني موترولا رازر ماكس تخليني ابيعه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *