الرئيسية » Apple » الفلاش الدائري من نوع “True Tone” قادم للايفون 6 ؟!

الفلاش الدائري من نوع “True Tone” قادم للايفون 6 ؟!

تسربت صورة من أحد تجار الإلكترونيات العملاقة تؤكد على مايبدو خطة أبل بإعادة تصميم الفلاش المدمج الخاص بجهازها القادم “iPhone 6” حيث سيأتي بفلاش مزدوج دائري الشكل على خلاف iPhone 5s الحالي والذي يأتي بشكل الكبسولة، ومن نوع “True Tone” وسيتوفر في كلا النسختين 5.5 و 4.7 بوصة.

10274-2439-140826-TrueTone-l

وإذا تتبعنا تسريبات القطع ففي وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث وضعت الشركة الصينية المتخصصة بإصلاح الهواتف الذكية “ElekWorld” صور لقطع جديدة من ضمنها كابل مرن موصل بفلاش مزدوج ومتعدد الألوان دائري الشكل وتزعم بأنه لما يعرف بـ iPhone 6 .

القطعتين السابقتين ستتوفران في كلا الجهازين الـ 5.5 (على اليمين) بوصة و 4.7 (على اليسار) بوصة، وعلى مايبدو بأنه فلاش مزدوج مع الأصباغ الدافئة والباردة السمة المميزة لتقنية “True Tone” الخاصة بشركة Apple.

إلى أبعد من ذلك، الفلاش الدائري يأتي كجزء من سيل التسريبات للغطاء الخلفي لجهاز iPhone 6، حيث أنه يحتوي على فتحة دائرية غالباً أنها للفلاش المخصص للكاميرا الخلفية.

بذكر أن Apple قدمت فلاش من نوع “True Tone” لأول مرة في جهاز iPhone 5s العام الماضي بقولهم أن الفلاش المزدوج سيساعد على التصوير في الأماكن خافتت الإضاءة وسيعطي الصور مظهر أكثر طبيعية وأكثر جمالاً.

تعليق واحد

  1. نتطلع الى الهاتف الجديد يوما بعد يوم والأنتظار لنزول هذا الهاتف على أحر من الجمر والى الأمام الى أبل أنشاء لله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *